مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بمطروح

الجمعة، 20 مايو 2016 02:24 م
مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بمطروح
انقلاب سيارة

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 آخرون من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 100 طريق مطروح الإسكندرية الساحلي دائرة قسم شرطة الضبعة.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي، إخطارًا من مستشفى مطروح العام بدخول رامي إبراهيم إبراهيم 32 سنة، مهندس، مقيم المعمورة المنتزه الإسكندرية، وزوجته وردة شاه سعيد 30 سنة، ربة منزل، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وابنتهما كريمة رامي إبراهيم 5 سنوات، مصابة بكسر أعلى وأسفل عظمة الساق اليسرى وجرح سطحي بالوجه وجرح قطعي بالكاحل الأيمن، وإبراهيم رامي 3 سنوات، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب الأول، قرر أنه حال قيادته السيارة رقم 8676 س وأ في الاتجاه إلى الإسكندرية وبرفقته أسرته، وبالكيلو 100 طريق الساحلي دائرة قسم شرطة الضبعة، فوجئ بسيارة مجهولة لا يعلم رقمها تقطع الطريق أمامه وحال مفاداتها اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق ووقوع الحادث واتهم قائد السيارة الثانية بالتسبب في الحادث.

تم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الوفاة نتيجة نزيف داخلي أدى إلى هبوط بالقلب والدورة الدموية والتنفسية إثر الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وكلفت إدارة البحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعي وضبط السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق