محافظة الإسكندرية فى أسبوع..القبض علي أحد العناصر الإجرامية.. السيطرة علي حريق بوحدة مرور «أبيس».. إصابة عجوز في انهيار سقف أحد العقارات بمنطقة «محرم بك»..ومصرع شاب أشعل النيران في نفسه بعد وفاة أبيه

الجمعة، 20 مايو 2016 10:14 ص
محافظة الإسكندرية فى أسبوع..القبض علي أحد العناصر الإجرامية.. السيطرة علي حريق بوحدة مرور «أبيس».. إصابة عجوز في انهيار سقف أحد العقارات بمنطقة «محرم بك»..ومصرع شاب أشعل النيران في نفسه بعد وفاة أبيه
صورة تعبيرية
أحمد مرجان

شهدت محافظة الإسكندرية عدد من الأحداث الهامة خلال هذا الأسبوع ونرصدها خلال السطور التالية:

أمن الإسكندرية يلقي القبض علي أحد العناصر الإجرامية الخطرة

قام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب، يوم الجمعة 13 مايو، بمأمورية استهدفت أحد العناصر الإجرامية الخطرة ويدعي " راتب خير الله عويضة نويجى، 35 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في 8 قضايا قتل عمد وشروع في قتل، وسلاح، ومخدرات، سرقة بالإكراه، منهم 2 مؤبد في قضيتي قتل عمد وشروع في قتل.

وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضده 94 سنة بحوزتة طبنجة ماركةCZ، وعيار 9 مم وأثناء ضبطه قام بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران، أسفر عن ذلك إصابته بطلق ناري بالساق اليسري له فتحتي دخول وخروج.

وتم نقله لمستشفى برج العرب وخرج عقب تلقيه العلاج، واتخذت إجراءات النشر عن الطبنجة، وتحرر المحضر جنايات قسم شرطة برج العرب وجاري العرض على النيابة.

إصابة عجوز في انهيار سقف أحد العقارات بمنطقة محرم بك بالإسكندرية

أصيبت سيدة في انهيار جزء من عقار مكون من 4 طوابق، بشارع رقم 24 المعلم يعقوب غربال بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، يوم الجمعة 13 مايو، حيث سقط من الطابق الثالث على حجرة أسفلها من الدور الثانى، مما أدي إلى إصابة قاطنة الحجرة العلوية وتدعي "بدرية.ع.م" ربة منزل 67 سنة بعدة كدمات وسحاجات، وتم نقلها إلى مستشفى العمال بكرموز لتلقى العلاج.

على الجانب الآخر تم التواصل مع عمليات محافظة الإسكندرية، وحى وسط التابع له هذا العقار، وتبين عدم صدور أي قرارات من الحي، بشأن هذا العقار، وتم تحرير محضر رقم 3598 لسنة 2016 جنح محرم بك.

مصرع شاب أشعل النيران في نفسه بعد وفاة أبيه في الإسكندرية

قام شاب، يوم 14 مايو، بإضرام النيران في نفسه لمروره بحالة نفسية صعبة بعد وفاة أبيه، ما أدى إلى مصرعه متأثرا بحروق خطيرة ومتفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

وكان " عمرو. س. م " 33 عاما سائق، مقيم بمنطقة الرمل ثان بالإسكندرية، أشعل النار في نفسه بعد أن سكب البنزين على ملابسه ما أدى إلى مصرعه متأثرا بإصابته بحروق متفرقة.

وبسؤال " صدام. س. م " شقيق المتوفى عن سبب إقدام أخيه على الانتحار، أكد أن شقيقه يمر بحالة نفسية صعبة بعد وفاة أبيه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى رأس التين العام بالإسكندرية، وتحرر محضر رقم 4427 لسنة 2016 إداري قسم ثان الرمل.

عاطل يقتحم خزينة شركة خدمات بترولية بالإسكندرية ويسرق 50 ألف جنيه

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، يوم السبت 14 مايو، من كشف غموض واقعة سرقة 50 ألف جنيه من خزينة شركة خدمات بترولية بمنطقة سموحة، حيث تبين قيام عاطل بكسر الخزنة وسرقة المبلغ وشاشات كمبيوتر.

تلقى العميد شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، بورود بلاغ من المدعو "محمد.ع.ع" 53 عاما، صاحب شركة خدمات بترولية، مقيم دائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشركة خاصته، الكائنة بمنطقة سموحة، وسرقه مبلغ 50 ألف جنيه من داخل خزينة حديدية، وعدد 2 شاشة كومبيوتر و3 هارد و3 "رامات".

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "أحمد.م.ر" 25 عاما، عاطل، مقيم دائرة قسم أول الرمل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط المسروقات، تحرر المحضر جنح قسم سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة علي حريق بوحدة مرور أبيس في الإسكندرية

تمكنت سيارات الإطفاء، يوم الإثنين 16 مايو، من السيطرة علي حريق محدود نشب في غرفة حفظ ملفات السيارات الخاصة بوحدة مرور أبيس بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية بمعاونة أهالي المنطقة.

كان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من العميد عمر جاب الله مدير إدارة الدفاع المدني والحريق، بنشوب حريق بوحدة مرور أبيس، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي الوحدة.

وبالفحص تبين نشوب حريق بوحدة ملفات السيارات الخاصة أتت على محتوياتها، وانتقل فريق من الأدلة الجنائية لكشف أسباب الحريق.


ضبط سيدة بتهمة تسهيل الدعارة


ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، يوم الأربعاء 18 مايو، القبض على سيدتين أحدهما تقوم بتسهيل الدعارة للأخرى بمنطقة المندرة بحري شرق المحافظة.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد قيام «انتصار. س. م» باستقطاب النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادي تتقاضاه نظير ذلك.

تمكن ضباط القسم من ضبط كلًا من انتصار س م 24 سنة، بدون عمل، مقيمه بدمنهور، المحكوم عليها في 6 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا تبديد – شيك، وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها بالحبس 8 سنوات تقريبًا، حال قيامها بتسهيل الدعارة إلى عزة م ع 30 سنة، ربة منزل، مقيمه بدائرة قسم شرطة محرم بك، بمنطقة المندرة بحري بدائرة قسم ثان المنتزه، وعلى الفور، تم تحرر المحضر جنح قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق