ننفرد بنشر صور أحد ضحايا طائرة «مصر للطيران» المفقودة

الخميس، 19 مايو 2016 09:05 م
ننفرد بنشر صور أحد ضحايا طائرة «مصر للطيران» المفقودة
أحد ضحايا طائرة «مصر للطيران» المفقودة
سمر القديرى-محمود فكرى

حصلت «صوت الأمة»، على أول صور لاحد ضحايا طائرة مصر للطيران المفقودة، وهو المهندس خالد الطنطاوي السيد نمله، المقيم بقرية ميت حلاوة التابعة لمحافظة الغربية.

وقال السعيد نملة، شقيق والد المفقود والمقيم بعزبة فتحية التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، إن ابن شقيقه يبلغ من العمر 27عامًا ومتزوج ولديه طفل يسمى يوسف ويبلغ من العمر 5اشهر، مشيرًا إلى أن خالد يعمل فى احدى شركات الاجهزة الطبية بالمنصورة ويسافر بعثات دولية متعددة على حساب شركته حيث انه مهندس أجهزة طبية "دقيقة".

وأضاف «نملة» لـ«صوت الأمة»، أن أبن شقيقه سافر منذ 15 يومًا الى فرنسا فى أحدى البعثات، وكان من المفترض أن يتواجد فى مصرمنذ 3 أيام لكنه أجل سفره إنتظارًا لصديقه خالد علام وخاله هيثم سمير وابنته.

واوضح «نملة» انه إضطر لتأجيل سفره لليوم وجار على متن الطائرة المفقودة هو وصديقه وخاله وابنته إلا انه لقى حتفه ضمن ركاب الطائرة المفقودة،مشيرًا الى انهم لم يحصلوا على أي معلومات حتى الآن ويجلسون أمام القنوات التليفزيونية المختلفة بحثًا عن خبر العثور على الطائرة التى كانت تقل ابن شقيقه وخاله وابنته وصديقه.

وكانت الطائرة المصرية المفقودة قد أقلعت من مطار شارل ديجول، في باريس وكان من المقرر وصولها لمطار القاهرة فجر اليوم الخميس.

وأبلغت سلطات مطار أثينا باليونان السلطات المصرية باختفاء الطائرة من على شاشات الرادار، ولم يتم العثور عليها بعد محاولات عديدة، ما يعني احتمال سقوطها وتحطمها، وجار البحث عنها.

وأعلنت شركة "مصر للطيران" اختفاء طائرة مصرية من طراز "إير باص 320"، على متنها 69 شخصًا، قادمة من مطار "شارل ديجول"، مرجحة سقوطها في البحر الأبيض المتوسط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة