6 لاعبون مصريون على أبواب الإحتراف الأوروبى.. «عمر جابر» أبرزهم أنضم للفريق السويسرى مقابل مليون و500 ألف يورو.. «ستوك سيتي» الإنجليزي يسعى لضم «رمضان صبحى» لصفوفة.. و«تريزيجيه» ينتقل لفريق «أندرلخت»

الخميس، 19 مايو 2016 08:28 م
6 لاعبون مصريون على أبواب الإحتراف الأوروبى.. «عمر جابر» أبرزهم أنضم للفريق السويسرى مقابل مليون و500 ألف يورو.. «ستوك سيتي» الإنجليزي يسعى لضم «رمضان صبحى» لصفوفة.. و«تريزيجيه» ينتقل لفريق «أندرلخت»
عمرو مكى

أصبح العديد من نجوم الدورى المصرى محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية فى مختلف الدوريات، للاداء الذى يقدمه عدداً من اللاعبيه المتميزه،حيث بات متوقعاً أن تداهم ثورة الاحتراف الدورى المصرى فى أى وقت فى الأيام القليلة المقبلة، لاسيما بعد تألق عدد من النجوم الواعدة التى سطعت فى سماء النجومية هذا الموسم فى الدورى الممتاز بعدما كان البداية فى انتقال عمر جابر ظهير أيمن الزمالك لصفوف بازل السويسرى ليبدأ رحلته الأوروبية مع الساحرة المستديرة، وتلقى رمضان صبحى لعروض عديده ابرزها عرض للعب فى الدورى الانجليزى فى صفوف ستوك سيتى.

يزيح «صوت الأمة» الستار عن النجوم التى يتوقع إنتقالها للدوريات الأوروبية فى الأيام القليلة المقبلة، والتى أثارت إهتمام العديد من الفرق الأوروبية، والتى باتت مهتمة بضمها لتدعيم صفوفها وابرز هذه اللاعيبه هم.

عمر جابر

يعد عمر جابر، لاعب الزمالك السابق، والمنضم حديثاً الى صفوف بازل السويسرى، احد ابرز لاعبى الدورى المصرى حيث قدم اداءاً منقطع النظير رفقه الزمالك على مدار الموسم الحالى و المواسم الماضية ، ليصبح اللاعب محط انظار العديد من الأندية الأوروبية، قبل أن ينجح الفريق السويسرى بضم اللاعب إلى صفوفه فترة 4 مواسم مقابل مليون و500 ألف يورو، ليبدأ اللاعب اولى تجاربه الاوربية والتى يأمل الجمهور المصرى بنجاها وتألق اللاعب بشكل كبير ليفتح له مجالات اخرى للعب فى اندية اكبر وفى دوريات اقوى.

رمضان صبحى

أصبح رمضان صبحى، أبرز لاعبى النادى الأهلى، لما يقدما من أداء مميز بالدورى المصرى، حيث تألق اللاعب وأثبت حضوراً قوياً فى مرمى الإبداع الكروى، وأصبح نجم الدورى المصرى بلا منازع يملك إمكانيات وقدرات فنية وبدنية تؤهله لحجز مكان أساسى فى أكبر الأندية الأوروبية.

وبات رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع الموسم الجديد.

ولعل أبرز هذه الأندية، هو نادي ستوك سيتي الإنجليزي الذى يريد التعاقد مع صبحي بعد تألقه اللافت مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة، كما رصد مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني، وفقا لموقع «بيلتشر ريبورت» الإنجليزي.

كما ربطت الصحف الإيطالية أسم اللاعب رمضان صبحي بناديي روما وميلان، بالإضافة إلى اهتمام نادي بازل السويسري لضم اللاعب الشاب.

مصطفى فتحى

تألق مصطفى فتحى نجم الزمالك، بقوة هذا الموسم وكشف عن إمكانيات وقدرات متميزة للغاية دفعت مسئولى فالنسيا لإرسال مندوب لمتابعة اللاعب خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة بالدورى العام، مما يؤكد أن السافل كما يلقب فى الدورى المصرى فى طريقه لمغادرة أروقة القلعة البيضاء .

كما تواجد بمدرجات ملعب بترو سبورت مندوب نادي بازل السويسري الذي انضم بين صفوفه الدولي المصري عمر جابر، لمراقبة لاعب الفريق الصاعد مصطفى فتحي، ليصبح اللاعب محط انظار العديد من الفريق الاوربية.

محمد هانى

يعد محمد هانى، أحد الوجوه الصاعدة بسرعة الصاروخ فى سماء القلعة الحمراء وسط توقعات بتألق منقطع النظير حال الانتقال إلى أحد الاندية الأوروبية فى الموسم المقبل.

ويشارك محمد هاني مع النادي الأهلي بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن، بعدما نال ثقة الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، وتواردت أنباء عن وكيل اللاعبين بوجود العديد من العروض التي تنهال على محمد هاني، لاعب الأهلي، من أجل احترافه بداية من الموسم المقبل .

محمود تريزيجيه

حسم النادى البلجيكى صفقه اللاعب محمود تريزيجيه لاعب الأهلى السابق، والذى أنضم الى فريق اندرلخت البلجيكى على سبيل الاعارة قبل أن يقوم النادى البلجيكى بشراء اللاعب بشكل نهائى بعد تقديم اداء متميز رفقة الفريق مما اقنع ادارة النادى البلجيكى بضم اللاعب بشكل نهائى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق