مدير أمن المنيا: لا مكان في الداخلية للمخالفين

الخميس، 19 مايو 2016 12:53 م
مدير أمن المنيا: لا مكان في الداخلية للمخالفين

قال اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، اليوم الخميس، إلى ضرورة الحرص على الالتزام بالقانون، مؤكدا أنه لا مكان فى الوزارة للمخالفين، ولا يصح أن يكون المناط بهم تنفيذ وتطبيق القانون من مخالفيه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده مدير الأمن، مع ضباط وأفراد المديرية بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة ملوى، بحضور 184 ضابطا مجندا بالإضافة إلى عدد من المواطنين.

وأكد طبلية، خلال اللقاء، للضباط والأفراد على ضرورة التحلى بالقيم والمثل والانضابطية والأخلاقية، إلى جانب التفانى فى العمل والاضطلاع إلى المستويات القيادية والإشرافية، بتقديم النموذج الأمثل لمرؤوسيهم، وأن يكونوا مثالاً يحتذى به فى شتى النواحى.

وأضاف مدير الأمن أنه لابد من مراعاة قواعد التأمين الذاتى، واليقظة التامة فى الخدمات المعينين بها، والحرص على الظهور بالمظهر الانضباطى، ولفت طبلية إلي ضرورة العمل على تطبيق خطط تأمين المنشآت الشرطية والخدمية وتطويرها لتتواكب مع مستجدات الأمن، والالتزام بتطبيق الحرم الأمن لتلك المنشآت.

واستطرد مدير الأمن قائلاً: "لابد من تحقيق التواجد الأمنى الفعال لمنع وقوع الجريمة، الذى يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوط الجهاز، واضطلاع الأجهزة البحثية بكشف غموضها متى وقعت"، لافتا إلى ضرورة مراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح، وفتح قنوات اتصال مع المواطنين، والتأكيد على حسن معاملتهم، وانجاز مصالحهم بالجهات الشرطية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق