قلق أوروبي من عدم جاهزية «سان سيرو» لاستضافة نهائي دوري الأبطال

الخميس، 19 مايو 2016 11:40 ص
قلق أوروبي من عدم جاهزية «سان سيرو» لاستضافة نهائي دوري الأبطال

صرح أحد المسؤولين في الاتحاد الاوروبى لكرة القدم كيث دالتون أنه قلق بشأن مدى جاهزية ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا استاد (سان سيرو) في مدينة (ميلان) الإيطالية، ويعتقد أنه مازال يحتاج لبعض العمل من أجل تلك المباراة المهمة يوم 28 من الشهر الجاري.

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة المباراة الأهم في كل موسم والتي ستكون ديربي مدريدي بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم والتي ستقام على الملعب العريق بمدينة ميلان الإيطالية.

قال دالتون فى تصريحات صحفية: "يجب علينا استغلال الوقت الحالي ومعالجة بعض المشاكل التي توجد في الملعب كي يكون جاهز لاستضافة المباراة النهائية، مع كل الإحترام ولكن لا يوجد الكثير في الملعب يعرفون الكثير حول ذلك".

وبالحديث عن موعد المباراة النهائية الذي بات قريبًا للغاية قال: "العشب وأرضية الملعب ستكون جاهزة في الوقت المناسب وعلى الجماهير الإسبانية أن تكون هادئة وواثقة من ذلك، كل ما في الأمر أننا نريد أن يكون الوضع بأفضل حال لأن نهائي دوري الأبطال هو المباراة الأهم في الموسم وأنا أثق أن كل ذلك سينتهي في الوقت المحدد".

ذكر أن ذلك النهائي هو إعادة لنهائي الموسم قبل الماضي والذي كان ديربي مدريد أيضًا وفاز به النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف ومنذ ذلك الحين وتستمر السيطرة الإسبانية على البطولات الأوروبية بعد فوز برشلونة بدوري الأبطال الموسم الماضي وفوز إشبيلية بالدوري الأوروبي ثلاث مواسم متتالية أخرها كان بالأمس على حساب ليفربول الإنجليزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق