نقابة الفلاحين تشيد بالمشروعات التي افتتحها السيسي بأسيوط

الثلاثاء، 17 مايو 2016 07:15 م
نقابة الفلاحين تشيد بالمشروعات التي افتتحها السيسي بأسيوط

أشاد مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، بالمشروعات التنموية التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، بمحافظة أسيوط، وعلى رأسها محطة كهرباء بطاقة 1000 ميجا وات.

وقال الحاج وجيه عيساوي داود، نقيب عام الفلاحين، إن الرئيس، تحدث عن عدد من المشروعات التنموية والتي تمس الفلاح بصفة مباشرة، والتي اثلجت قلوبنا جميعًا، لأنها ستساهم في حل مشاكل الفلاحين، سواء الحالية، أو المستقبلية، وعلى رأسها إنشاء عدد من الصوامع لتخزين الحبوب والغلال، مما يجعل الفلاح مطمئنا على زراعته.

ولفت داود إلى أن الفلاحين عانوا كثيرا على مدار العقود الماضية، من بعض الأزمات التي كانت تتعرض لها الزراعة المصرية، ولكن في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصبح الفلاح على قائمة أولويات الدولة، وصوته مسموع لدى القيادة السياسية التي لا تدخر جهد في تحسين أحوال المزارعين، وأسرهم.

وأضاف نقيب الفلاحين أن المشروعات التي افتتحها الرئيس السيسي، أو التي أعلن عنها في محافظة أسيوط، تهدف لخلق التنمية المستدامة، إضافة إلى أنها توفر العديد من فرص العمل للشباب، معتبرًا أنها بداية جيدة وحقيقة نحو تنمية صعيد مصر والنهوض بأهله، وتوفير سبل الحياة الكريمة، لأهالي القرى، خاصة بعد تطوير البنية الأساسية، لمحافظات الصعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق