العثور على جثتين أخرتين بحادث المركب الغارق فى برانى

الثلاثاء، 17 مايو 2016 05:55 م
العثور على جثتين أخرتين بحادث المركب الغارق فى برانى
محمد أحمد

أعلن مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفى ،اليوم الثلاثاء، عن ورود إشارة لمستشفى مطروح العام بوصول جثتين لصيادين كانا بالمركب الغارق بمدينة برانى ليصل إجمالى الجثث إلى 4 وإنقاذ 1 بينما لا يزال هناك 3 مفقودين.

وكان رجال القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية قد تمكنوا من إنتشال مركب غارق بمنطقة أبو نفله فى برانى على مسافة 17 ميل داخل البحر بعد تلقى إستغائة من نقيب الصيادين بكفر الشيخ من أجل إنقاذ 8 صيادين من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، متواجدين على مركب الصيد "أبو كرم" لإنقاذهم من الغرق بمنطقة أبو نفلة ببرانى غرب مطروح نظراً لإنقطاع الاتصالات بهم من خلال أجهزة المحمول.

وأضاف مدير أمن مطروح بأنه تبلغ من مستشفى مطروح العام بوصول جثتى "محمد رزق رزق البهلوان" 32 سنة، و "إسلام السيد على السمسار، 32 سنة كلاهما يعمل صياد ويقيمان بقرية برج مغيزل كفر الشيخ، وبسؤال "حسن رزق رزق البهلوان" شقيق الأول 33 سنة صياد أيد ما جاء بعاليه.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بتوقيع الكشف الطبى على المتوفيان تبين عدم وجود إصابات وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا يرجح وجود شبهه جنائية فى الوفاة.

تم التنسيق والقوات البحرية والإنقاذ التابع لإدارة الحماية المدنية بمطروح للبحث عن المفقودين، كما تم التنسيق مع المستشار العسكري بالمحافظة وغرفة عمليات القوات البحريه لإنتشال المركب الغارق، وتحرر المحضر اللازم وجارى تكثيف الجهود لانتشال المركب الغارق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة