محكمة أشمون تطلب تشكيل لجنة خماسية لتحليل مياه الشرب

الثلاثاء، 17 مايو 2016 07:39 ص
محكمة أشمون تطلب تشكيل لجنة خماسية لتحليل مياه الشرب
صورة تعبيرية

قررت محكمة أشمون تشكيل لجنة خماسية من وزارة الصحة والسكان والمركز القومي لبحوث المياه والموارد المائية ووزارة الري لأخذ العدد الكافي من العينات العشوائية من مياه الشرب وذلك من منزل المواطن " عبدالحميد الذق " المقيم بشارع شكري القوتلي والمنازل المجاورة له ومن أكثر من شارع مجاور وكذلك من محابس المياه العمومية المتصلة من محطة المياه الكائنة بناحيه شارع بورسعيد مركز أشمون لتحليلها وبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه وعما إذا كان هناك إهمال من القائمين على محطة مياه الشرب والصرف الصحي بناحيه شارع بورسعيد التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باشمون.

على أن توافى اللجنة المحكمة بتقرير مفصل بالأعمال والنتيجة التي انتهت إليها وحددت جلسة 10 يوليو القادم لارفاق النتيجة، كما حددت يوم 5 يونيو لإجراء المعاينة اللازمة من قبل اللجنه الخماسية وكلفت النيابة العامة بتنفيذه.

كان المواطن المقيم للدعوى قد تقدم بالشكر للقضاء والتقدير لرئيس محكمة أشمون، مؤكدا ان القضاء المصرى نزيه ويرعى دائما مصالح المواطنين.
يذكر ان المواطن عبدالحميد الذق كان قد رفع دعوى قضائية يطالب فيها بالتحقيق فى ازمة مياه الشرب بمدينة أشمون والتى كان قد أصابها التلوث وجاءت التقارير لتؤكد ان المياه غير صالحة للاستخدام الآدمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق