في حب مصر: نثق في الجماهير أنها لن تعيد إنتاج نظام الإخوان مرة اخرى

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 11:25 ص
في حب مصر: نثق في الجماهير أنها لن تعيد إنتاج نظام الإخوان مرة اخرى
محمد نصر

ناشد الكاتب والإعلامى مصطفى بكري "مقرر قائمة في حب مصر قطاع الصعيد"، الجماهير المصرية وأبناء محافظات الصعيد بضرورة المشاركة اليوم في انتخابات برلمان الثورة لعام 2015.

وأكد "بكري" في بيان صحفي، على أن المشاركة الجماهرية أمر ضروري ومهم في هذه الفترة التاريخية الهامة، خاصةً وأن البرلمان القادم يمتلك صلاحيات وسلطات توجب دقة الإختيار.

وأكد "بكري" أيضًا على أن النداء الذي وجهه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة المشاركة يجب أن يقابل بتحقيق هذه المشاركة على أرض الواقع، خاصةً وأن الرأي العام العالمي يتابع هذه الانتخابات بدقة شديدة.

وأشار "بكري" في تصريحه إلى أن القوى التي لا تريد خيرًا بهذه البلد تسعى إلى إفشال مهمة البرلمان القادم، محذرًا من تراجع نسبة الإقبال.

وقال: أن الساعات القادمة سوف تشهد زحف من القوى الدينية التي تستهدف مواجهة القوى الوطنية الداعمة للدولة المصرية، وأن نجاح هذه القوى في تحقيق أهدافها سوف يتسبب في نكسة كبيرة لأهداف الثورة ولمسيرة البناء والتقدم إلى الأمام.

وطالب "بكري" بعدم تكرار تجربة الانتخابات التي فاز فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، عندما أنصرف البعض عن الانتخابات للسفر إلى المصايف وهو ما مكن الإخوان من السيطرة على البلاد ومحاولة إحلال الجماعة محل الدولة لمدة عام.

وأكد على ثقته في أن الجماهير المصرية لن تخذل الدولة ولن تمكن هذه التيارات بفرض إرادتها وسيطرتها وإعادة إنتاج نظام الإخوان مرة أخرى.

وقال في مختتم حديثه: الساعات القادمة حاسمة ويجب أن نأخذ من الأمهات الطاعنات في السن والآباء الكبار عظة وعبرة، والذين ضربوا أروع الأمثلة في المشاركة والوفاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة