انقطاع الكهرياء ١٥ ساعة بقرية «الغزل والنسيج» بالمنوفية

الإثنين، 16 مايو 2016 02:48 م
انقطاع الكهرياء ١٥ ساعة بقرية «الغزل والنسيج» بالمنوفية
منير والى

سادت حالة من الغضب العارم بين أهالى قرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، وذلك لإنقطاع الكهرباء منذ مساء أمس الأحد حتى الآن، ولما يقرب من 15 ساعة.

وقال فهمى عبد المنعم،أحد أهالى القرية، أنهم منذ أمس يعانون بسبب انقطاع الكهرباء فى ظل ارتفاع حرارة الجو، مؤكداً أن هناك إهمال متعمد لحقوق القرى، مشيراً الى أنه تم توصيل الكهرباء فى الساعة الثالثة فجراً لجزء من منازل القرية دون غيرها.

وأشار أحمد طارق طبيب بشرى ومقيم بالقرية، الى أن انقطاع الكهرباء فى موسم الإمتحانات لهذا الوقت الطويل يؤكد على أن مواطنى القرى يعاملون معاملة المواطنين من الدرجة الثانية-على حد قوله-، موضحاً أن قرية كفر هلال من القرى الصناعية التى تحتوى ما يقرب من 250 مصنع نسيج متوقفون منذ أمس.

ومن جانبه، قال حسن البيلى وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية، الى أن هناك عطل منذ أمس وحاول العاملون إصلاحه الا أنهم لم يستطيعوا بسبب الظلام ليلاً، مؤكداً أنه جار اصلاح العطل وتوصيل الكهرباء الى أهالى القرية.

فيما هدد عدد من أهالى القرية بقطع الطريق المار أمام القرية، احتجاجاً على انقطاع الكهرباء فى موسم الإمتحانات مؤكدين أن أنجالهم لديهم امتحان اليوم ولم يستطيعوا المذاكرة أو حتى النوم أمس بسبب ارتفاع حرارة الجو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق