«مستقبل وطن» يكشف عن السيرة الذاتية لمحاور «رئيس الحزب»

الإثنين، 16 مايو 2016 12:46 م
«مستقبل وطن» يكشف عن السيرة الذاتية لمحاور «رئيس الحزب»
رئيس الحزب محمد بدران
آية عبد الرؤوف

كشف حزب مستقبل وطن، في بيان رسمي له اليوم عن السيرة الذاتية لـ«John Undeland»، محاور رئيس الحزب محمد بدران والذي جمعه به في لقاء إعلامي، أمس الأحد، تم خلاله الحديث عن الشباب ودوره في نهضة الشعوب، والإعلان عن مفاجأة جديدة للشباب سيتم توضيح تفاصيلها خلال ساعات قليلة.

وأوضح الحزب أن «John Undeland»، له مشوار طويل في القضايا المجتمعية والخطابات الإعلامية والتواصل مع الجمهور والعلاقات العامة، وتولى كتابة خطابات الرئيس الأمريكي الأسبق وعدد من المسؤلين وحصل على ليسانس الآداب والسياسية من جامعة أوهايو ويسليان، وتولى جون العديد من المناصب على مدار حياته العملية وكان من أهمها توليه منصب الخبير والمستشار فى مكتب البيت الأبيض للشئون الإعلامية من عام 1991 وحتى عام 1993.

وأضاف البيان أن «John» من كبار الكتاب، وقام بصياغة عدد من المقالات الخاصة بكبار المحليين ورئيس الدولة ونائبه، وعدد من كبار المسئوليين في الإدارة العامة، ولعب دورًا أيضًا في صياغة بعض التصريحات والمقالات في أكبر المجلات في واشنطن مثل «the Washington Post، Wall Street Journal، USA» والعديد من وسائل الإعلام.

ويمتلك المحاور الأمريكي، قدرة على تحليل القضايا المحلية الساخنة، وعمل ايدلندا مديرًا للشئون العامة في منطق AAA Potomac، وهى من أكبر المناطق فى واشنطن العاصمة وكان متحدثًا رسميًا عنها في 1994 م.

وكان «John Undeland» عضو مجلس إدارة الكحول الإقليمي والتي كان هدفها القضاء على المدنين والمصابين بالسكر، ومن بعدها كان رئيس شركة Stratacomm LLC في واشنطن عام 2014.

ومن أهم اهتمامات الكاتب والمحلل السياسي، التخطيط والإتصالات العامة، وسياسة النقل العام، كما حصل على عدد من جوائز الجمعية الإمريكية للهندسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق