«روني»: فرصتنا قائمة للتأهل لدوري أبطال أوروبا

الأحد، 15 مايو 2016 03:06 م
«روني»: فرصتنا قائمة للتأهل لدوري أبطال أوروبا
قائد فريق مانشتسر يونايتد الانجليزي، واين روني

أكد قائد فريق مانشتسر يونايتد الانجليزي، واين روني، اليوم الأحد أن آمال فريقه في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى مازال قائما، مع استعداد الفريق لمواجهة بورنموث في وقت لاحق اليوم.

جدير بالذكر أن فريق المدرب لويس فان خال ليس أمامهم سوى التغلب على بورنموث على ملعب أولد ترافورد على أمل أن يخسر مانشستر سيتي خارج ملعبه أمام سوانزي سيتي لكي يحصلوا على المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو الإنجاز الذي سيعتبر دفعة قوية قبل نهائي كأس الاتحاد نهاية الأسبوع المقبل على ملعب ويمبلي.

وقال روني في تصريحات لمجلة «يونايتد ريفيو»، أعتقد أن الوضع يعتمد على المركز الذي سنحتله في الدوري في النهاية وذلك قبل أن نتمكن من الحكم بصورة ملائمة على مدى نجاحنا في هذا الموسم من عدمه، ولكنني آمل أن نتمكن من تحقيق النتيجة التي نحتاجها ظهر الأحد لضمان الفوز بأحد المراكز الأربعة إضافة إلى اقتراب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قد يكون هذا الموسم موسما جيدا بالنسبة لنا وذلك فيما يتعلق بالتأهل إلى دوري الأبطال والفوز بأحد البطولات أو قد يصبح موسما سيئا إن لم نتمكن من تحقيق ذلك، لذلك يلزم علينا اليوم أن نركز على المباراة الختامية في بطولة الدوري قبل أن نتطلع إلى نهائي الكأس."

ووصف روني بزوغ نجم لاعبي يونايتد الشباب بأنه تطور إيجابي مهم، مضيفا "يكون من المثير دائما أن نعمل مع لاعبين صغار. الناس ينسون أن مارثيال مازال صغيرا في السن. النادي قام بشرائه لذلك هو لم يتم تصعيده من الأكاديمية، ولكنه مازال لاعبا صغيرا للغاية. هو مازال يتعلم، ويتطور ونفس الشيء يحدث مع لاعبين أمثال ممفيس ديباي، ماركوس راشفورد، جيسي لينجارد لذلك أعتقد أن تلك فترة مثيرة للنادي. آمل أن يواصلوا التطور كلاعبين وسوف يمثلون مستقبلا باهرا بالنسبة لليونايتد."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق