السيطرة على حريقين نشبا في مزرعة دواجن وجرن قمح بالفيوم

الأحد، 15 مايو 2016 06:33 ص
السيطرة على حريقين نشبا في مزرعة دواجن وجرن قمح بالفيوم

سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالفيوم، مساء اليوم السبت، على حريقين نشب أولهما في مزرعة دواجن بالقرية الثانية بقارون - مركز يوسف الصديق بسبب ماس كهربائي، الثاني بجرن قمح بقرية النزلة - مركز الشواشنة بسبب عقب سيجارة.
كان قد تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء ناصر العبد إخطارا من رئيس مباحث مركز يوسف الصديق الرائد محمد خضر بنشوب حريق بمزرعة دواجن ملك ناصر عبد اللطيف أحمد (48 سنة - مقيم بقارون)، لتنتقل قوات الحماية المدنية إلى الموقع، كما تم الدفع بــ 4 سيارات إطفاء سيطرت على الحريق الذي أسفر عن نفوق 7 آلاف و500 دجاجة واحتراق كمية من الأعلاف وبعض تجهيزات المزرعة، ولم يسفر عن أية إصابات بشرية.
وأفاد مالك المزرعة أن سبب الحريق يرجع لحدوث ماس كهربائي بسبب الحرارة المرتفعة ونفى وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.
كما سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بالفيوم على حريق نشب بجرن قمح بقرية النزلة - مركز الشواشنة، أتى على محصول ثلاثة أفدنة لكل من مصطفى الشافعي (43 سنة- فلاح) وفايز زكي غطاس (63 سنة- تاجر)، أقرا أنهما شريكان وأن الحريق نشب بسبب عقب سيجارة مشتعل ألقاه مجهول ولم يتهما أحدا بذلك، تحرر المحضر 359 / 2016 إداري مركز شرطة الشواشنة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة