بايرن يفوز على هانوفر3 -1 وشتوتجارت يهبط للدرجة الثانية

الأحد، 15 مايو 2016 03:25 ص
بايرن يفوز على هانوفر3 -1 وشتوتجارت يهبط للدرجة الثانية

أسدل الستار يوم السبت على دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوز البطل بايرن ميونخ 3-1 على المتذيل هانوفر الذي هبط رفقة شتوتجارت إلى دوري القسم الثاني.

وحقق العملاق البافاري الذي توج باللقب الرابع له على التوالي قبل جولة على نهاية المسابقة فوزا سهلا على ضيفه هانوفر بعدما أحرز هدفين في الشوط الاول عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي وماريو جوتزه.

وزاد جوتزه الغلة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 54 قبل أن يقلص ارتور سوبيتش النتيجة للضيوف في الدقيقة 66.

وأصبح ليفاندوفسكي هداف المسابقة بإحرازه 30 هدفا يليه مهاجم بروسيا دورتموند بيري ايمريك أوبيميانج (25)، وجاء في المركز الثالث لاعب البافاري توماس مولر برصيد 20 هدفا.

وفي لقاء اخر تعادل الوصيف بروسيا دورتموند على ملعبه 2-2 مع متوسط الترتيب كولن، حيث سجل هدفي "أسود فيستفاليا" كل من جونزالو كاسترو وماركو رويس.

وفاز باير ليفركوزن الذي يحتل المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، 3-2 على ضيفه انجلوشتات الذي أنهى الموسم في المرتبة الحادية عشر.

واقتنص بروسيا مونشنجلادباخ بطاقة المشاركة في الدور التمهيدي لدوري الأبطال بفوزه بهدفين نظيفين على مضيفه دارمشتات الرابع عشر في الترتيب.

وحقق شالكه صاحب المركز الخامس الفوز على مضيفه هوفنهايم الخامس عشر 4-1 لينتزع بطاقة التأهل المباشر لدوري أوروبا الموسم المقبل.

وخدم التعادل السلبي بدون أهداف بين ماينز وهيرتا برلين، الاول الذي سيخوض التمهيدي لدوري اوروبا بعدما أنهى المسابقة في المركز السادس.
وخسر شتوتجارت الذي يحتل المركز قبل الأخير على ملعب فولفسبورج الثامن في الترتيب بنتيجة 1-3 ليتأكد هبوطه ومرافقته لهانوفر إلى دوري القسم الثاني.

وأنهى فيردر بريمن الموسم في المركز الثالث عشر بفوزه في الجولة الأخيرة بهدف نظيف على اينتراخت فرانكفورت الذي يحتل المركز السادس وسيخوض دورا فاصلا مع ثالث دوري الدرجة الثانية.

واحتل هامبورج المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة بعد فوزه 3-1 على مضيفه أوجسبورح الثاني عشر في الترتيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق