وزارة الرياضة تدعم التايكوندو بـ مليون و500 ألف جنيه استعدادا للأولمبياد

السبت، 14 مايو 2016 01:50 م
وزارة الرياضة تدعم التايكوندو بـ مليون و500 ألف جنيه استعدادا للأولمبياد
خالد عبد العزيز
رامي بركات


وافق مسئولو وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز على دعم اتحاد التايكوندو بمبلغ مليون و300 ألف جنيه، وفقا للخطة الاضافية التى طلبها مجلس ادارة الاتحاد برئاسة فرج العمرى استعدادا لدورة الالعاب الاولمبية 2016.

من جانبه قال العمري أن الاتحاد حصل على موافقة رسمية من وزارة الرياضة بصرف المبلغ خلال الفترة المقبلة للانفاق على ترتيبات ومعسكرات اللاعبين استعدادا للاولمبياد التى سوف تنطلق فى اغسطس القادم، مشددا على أن الاتحاد حصل حتى الان على ما يقرب من 4 ملايين جنيه نظير الاعداد لدورة الالعاب الاولمبية بخلاف 500 الف جنيه دعما لبطولة افريقيا التى تقام بمدينة بورسعيد.

تأهل 3 لاعبين من لاعبي المنتخب الوطني حتى الآن، وهم هداية ملاك والتي تأهلت عقب حصولها على التصنيف الثالث بالتصنيف الأولمبي والذي يصدر نهاية العام السابق للأولمبياد، وهو ما تحقق في ديسمبر 2015.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 15 لاعب ولاعبة وهم "سيف عيسى – غفران زكي – يوسف السيد – معاذ نبيل – عبد الرحمن الجوهري – عمر غنيم – صلاح الدين خيري – زينة ماجد – نور عبد السلام – رضوى عبد القادر – هداية ملاك – روان رفاعي – ميسون فاروق – منة الله ماهر – سهام الصوالحي"، ويقودهم فنيًا الإسباني لوسندو ألونسو، ويعاونه أسامة السيد وتامر صلاح، فيما تقود منتخب السيدات الإسبانية جواشا ألونسو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة