برلماني يتقدم ببيان عاجل ضد وزير الداخلية

الجمعة، 13 مايو 2016 02:00 م
برلماني يتقدم ببيان عاجل ضد وزير الداخلية
النائب محمد بدوي دسوقي
آية عبد الرؤوف

تقدم النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، ببيان عاجل ضد وزير الداخلية على خلفية الأحداث التي وقعت في الفترة الأخيرة، من اندلاع الحرائق في أماكن متفرقة في البلاد، وأيضًا حادث اختطاف رجل الأعمال السعودي في محافظة الإسماعيلية.

وأضاف «دسوقي»، أن هناك حالة من الرعب تنتاب الشارع المصري لما تشهده البلاد من موجه من الارهاب المتعمد -على حد وصفه-، مطالبًا وزارة الداخلية بسرعة التحرك لضبط الأمن ومعرفة أسباب الحرائق.

وتسائل نائب الجيزة قائلًا: «هل كل هذه الحرائق من قبيل الصدفة وسببها ماس كهربائي، وهل تأخرت قوات الحماية المدنية عن تأدية دورها كما جاء على لسان أهالي منطقة العتبة»، مشيرًا إلي أنه لابد من معرفة من المستفيد من إثارة كل هذه البلبلة.

وطالب النائب محمد بدوي، الجهات الأمنية المختصة من زيادة التواجد الأمني بالشوارع وتطبيق النظام الإلكتروني للمراقبة أسوة بالإمارات لمعرفة أسباب هذه الحرائق وضبط الأمن، وأيضًا معرفة مختطفي رجل الأعمال السعودي «حسن آل سند» ورد مبلغ الـ5 مليون جنيه فدية، منوهًا أن مثل هذه الحوادث خطر على الأمن القومي المصري ولها مردود سلبي على الاقتصاد وعلى الاستثمارات الأجنبية في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة