بالصور.. «تموين الإسماعيلية» تعلن خريطة السلع الرمضانية

الجمعة، 13 مايو 2016 01:50 م
بالصور.. «تموين الإسماعيلية» تعلن خريطة السلع الرمضانية
شيرين شلتوت

قال حسن الجاويش، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المديرية استعدت لشهر رمضان المبارك من خلال خريطة جديدة لتوزيع منافذ بيع السلع الغذائية والرمضانية، والتي سيتم توفيرها بجميع منافذ المحافظة البالغ عددها 28 منفذ غذائي يتصدرها المنفذ الدائم للسلع الغذائية المقام بنادي المنتزه بحي الشيخ زايد.

واضاف إن الخريطة تتضمن توفير سلع رمضان من: «ياميش، وبلح، ومكسرات، ودقيق.. وغيره من السلع الرمضانية» بجميع المنافذ، بأسعار تقل عن الاسواق ومحلات السوبر ماركت كخطوة من المديرية، ومحافظة الإسماعيلية للقضاء على ظاهرة الارتفاع الجنوني في الاسعار خلال شهر رمضان.

واوضح «الجاويش» إن الخريطة تشمل بيع اللحوم البلدية بأسعار تصل الى 55 جنيه للكيلو في جميع منافذ المحافظة التي تنتشر في المراكز والمدن والقرى وأمام المديريات التنفيذية والخدمية، بالإضافة إلى عرض الأسماك والفواكه والخضروات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بالتنسيق، والتعاون مع مديريات الزراعة والطب البيطري بعد إعلان طرح 1160 رأس ماشية اوكرانية في اسواق الإسماعيلية لذبحها وعرضها في الأسواق لتقليل اسعار اللحوم بالأسواق.

ولفت الجاويش الى إن منافذ بيع السلع الغذائية التابعة للمديرية تعرض سعر كيلو الأرز ب5.5 جنيه بدلا من 7.5في الاسواق الخارجية وسعر كيلو السكر بسعر 4.25 جنيه بدلا من 5 جنيهات بالسوق المحلية.

وتابع إن المديرية استعدت لشهر رمضان المبارك بحملات مكبرة على الاسواق و محلات السوبر ماركت للكشف عن صلاحية المنتجات ووجود التسعيرة في جميع مراكزوقرى ومدن المحافظة دون اسثناء بالتنسيق والتعاون مع مباحث التموين والتجارة الداخلية ولجنة من مديريتي الصحة والطب البيطري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق