بالفيديو والصور.. «مارتن»: راضي عن نتيجة مباراة أسوان

الجمعة، 13 مايو 2016 12:52 م
بالفيديو والصور.. «مارتن»: راضي عن نتيجة مباراة أسوان
وفاء عبدالرازق

قال المدير الفنى للنادى الأهلى مارتن يول إنه راضى جدا على نتيجة المباراة مع فريق أسوان ضمن الدورى الممتاز والتى أنتهت بفوز الأهلى 4 أهداف نظيفة على أرض أستاد أسوان ،موضحاً أن المباراة فى بداية الشوط الأول لم تكن سهلة وخاصة فى أول عشرين دقيقة ،وبالرغم من ذلك ضاعت فرصتين من مؤمن زكريا ورمضان صبحى .

أضاف أثناء المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب أنتهاء مباراة الأهلى وأسوان فى الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس أن النتيجة تخفف من على الفريق عبء المباريات القادمة وخاصة فى حالة حدوث أى خسارة أمام الفرق الأخرى ،مشيراً إلى أن عدد من اللاعبين لديهم تنظيم دفاعى ،وهناك توجيهات لهم باللعب الجيد والسهل .

موضحا أن حدوث الخطأ فى المباريات وارد والأهلى فريق قوى ويلعب جيداً ،ومن المقرر لعب مباراتين هامتين فى الفترة القادمة ،ومبارة أخرى فى دولة دبى كما أن هناك بعض اللاعبين سينضمون إلى المنتخب القومى ،لافتاً إلى أن مصطلح الوسادة الذى يستخدمه يشير به إلى فارق النقاط فى حالة حدوث أى خسارة فى الفترة القادمة .

أشار إلى أنه راضى تماماً على أدء لاعبى الفريق ويحققون له ما يتمناه من خلال الأداء الجيد فى الملعب ومستواهم فى تحسن دائم ،معرباً عن سعادته اللعب فى مدينة أسوان وخاصة أنها أعجبته كثيراً .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة