ضبط هارب من مؤبد بحوزته كيلو حشيش بالمنوفية

الجمعة، 13 مايو 2016 12:27 م
ضبط هارب من مؤبد بحوزته كيلو حشيش بالمنوفية
صورة تعبيرية
منير والي

تمكن قسم مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، من القبض على هارب من مؤبد بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة البحث الجنائى تفيد ورود معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بقسم مكافحة المخدرات مفادها قيام "كرم الله.ز.ط" عاطل، ومقيم بدائرة مركز السادات مدرج جنائيا والسابق اتهامه في القضية رقم 6534 إداري مركز أشمون لسنة 2011 أموال عامة، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 29524 جنايات مركز أشمون لسنة 2012 مخدرات والمحكوم فيها بالحبس المؤبد 25 سنة وغرامة 50 ألف جنيه غيابيا بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين بدائرة مركز السادات والقرى المجاورة.

عقب تقنين الإجراءات شنت حملة ضمت ضباط إدارة البحث الجنائي وقسم مكافحة المخدرات، وحال مشاهدة المذكور القوات حاول الهرب وتمكنت القوات من السيطرة عليه وضبط بحوزته كل من 104 قطع مختلفة الأحجام لجوهر الحشيش، و2 فرش لجوهر الحشيش المخدر بإجمالي1 كيلوجرام، و600 قرص لعقار الترامادول المخدر، وهاتفي محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف للاتصال بعملائه، وتم التحفظ على المضبـوطات، وتحرير المحضر رقم 7097 جنح مركز السادات، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة