وصول 28 ألفا و512 زجاجة زيت تمويني لبورسعيد

الخميس، 12 مايو 2016 06:31 م
وصول 28 ألفا و512 زجاجة زيت تمويني لبورسعيد

أعلن محمد أحمد هلاوي، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، عن وصول 28 ألفا و512 زجاجة زيت تمويني تم توزيعها على البدالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية، مؤكدا أنه ستتوالى يوميا وصول كميات من الزيت، لتلافي حدوث أية أزمات أو تكدسات للمواطنين.

وأكد وكيل وزارة التموين، أنه تم توافر كميات كبيرة من سكر التموين بما يعادل حوالي 30 طنا تم توزيعها أيضا على البدالين والمجمعات الاستهلاكية.

من جهة أخرى، قال هلاوي، إن المديرية بصدد إطلاق مشروع "جمعيتي" بالمحافظة، وهو بروتوكول بين الوزارة والصندوق الاجتماعي للتنمية والشركة العامة لتجارة الجملة والذي يساهم في تشغيل الشباب، ويعد بمثابة إعداد بدالين تموينيين جدد، مؤكدا أنه في القريب سيفتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فروع المشروع.

وأضاف، أنه تمت الموافقة حتى الآن على إقامة 8 فروع بالأحياء فرع بالعرب، وآخر بالزهور، 4 بالضواحي، و2 بالجنوب" وجاري اتخاذ إجراءات التشغيل، موضحا أن مشروع فروع «جمعيتي» عبارة عن بقالة تموينية يطلق عليها اسم "جمعيتى" تحمل اسم وشعار الشركة العامة لتجارة الجملة، ويعد تحقيقا للمعادلة الصعبة بتوفير سلع منظومة التموين ونقاط الخبز والسلع الحرة بأسعار مخفضة، فضلا عن التزام كل الفروع بتصميم موحد في الشكل العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق