ضبط مسجل خطر وعاطل وبحوزتهم 43 لفافة هيروين في الدقهلية

الخميس، 12 مايو 2016 06:11 م
ضبط مسجل خطر وعاطل وبحوزتهم 43 لفافة هيروين في الدقهلية
ضبط مسجل خطر وعاطل وبحوزتهم 43 لفافة هيروين في الدقهلية
حمدي سليمان

تمكنت وحدة مباحث قسم اول المنصورة بمحافظة الدقهلية من القاء القبض على مسجل خطر وعاطل بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها بين عملائهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات الى وحدة مباحث قسم اول المنصورة تفيد قيام شخصان يقوموا بالاتجار فى المواد المخدرة ويقوموا بالبلطجه على المواطنين وفرض السيطرة عليهم ودائمين تهديد المواطنين.

وبعد عمل التحريات السريه التى قام بيها الرائد عمرو عابدين أكدت قيام كل من محمد محمود عبد الحميد وشهرته لمبو ومسجل خطر وسرقات عامه وحسن محمد حسن عبد الرحيم وشهرته حسن اللول بالاتجار فى المواد المخدرة بالاضافه الىفرض السيطرة والاتاوات على المواطنين ودائمين التهديد لهم لعدم الابلاغ عليهم

وبعد تقنين الإجراءات تم اعداد الكمين المناسب لضبط المتهمين وتمت مداهمه المكان الموجدين فيه وكان اثناء عمله القبض بعض من يشترون تلكالمواد ولكن كان التركيز على المتهمين التى اكدة التحريات عليهم وهرب من كانوا.

يشترون وتم القاء القبض على المتهمين وبحوزته المتهم الأول على 28 لفافه متوسطه الحجم وبداخلها مادة الهروينومبلغ نقدى من المال وهاتف محمول خاص كما تم ضبط المتهم الثانى وبحوزته عدد 15 لفافه كبيرة الحجم وبداخلها مسحوق الهروين ومبلغ مالي هاتف محمول.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق