محمد صلاح يقود حملة «أنت أقوى من المخدرات»

الخميس، 12 مايو 2016 02:46 م
محمد صلاح يقود حملة «أنت أقوى من المخدرات»
محمد صلاح

شارك مهاجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني الكابتن محمد صلاح، بالإعلان الثاني في حملة "أنت أقوى من المخدرات" التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق غادة والي، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة.

وتطوع صلاح بتصوير إعلان جديد يوضح من خلاله مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، عن طريق بث رسائل توعية للشباب بالقول "مش هسمعهم بيشجعوني.. وهرجع بلدي محدش هيرحب بيا.. كل ده هيحصل لو قلتلها اه.. قلتلها لأ وانا صغير وهقولها لأ طول عمرى.. اتمسك بنجاحك متضيعوش.. إنت أقوى من المخدرات."

من جانبه، أكد الكابتن محمد صلاح - في بيان صحفي صادر عن الصندوق اليوم الخميس- أن مشاركته في الحملة متطوعا جاءت لإيمانه بأهمية القضية، ورغبته فى حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عمل قومي.

وفى السياق، شارك الفنان محمد رمضان في الحملة باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب، بعدما وجد تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما شارك الفنان أحمد جمال في الحملة بإطلاق أغنية تحت عنوان "قوم اختار حياتك"، لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق