محافظ دمياط يبحث إجراءات تنفيذ رفع كفاءة طريق «كفر البطيخ»

الخميس، 12 مايو 2016 01:45 م
محافظ دمياط يبحث إجراءات تنفيذ رفع كفاءة طريق «كفر البطيخ»
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه
نسمه معيط

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، مع المهندس أحمد أبو الروس رئيس الإدارة المركزية لشرق الدلتا بالهيئة العامة للطرق والكبارى وبحضور المهندس ضياء عوض مدير عام الطرق موقف العمل برفع كفاءة طريق كفر البطيخ / الميناء بطول 6.5 كم وعرض 9 أمتار لكل حارة والذى سيتم رصفه ولأول مرة بالخرسانة المسلحة لتحمل حمولات النقل الثقيل.

وقد طلب المحافظ إعداد جدول زمنى بخطة التنفيذ ووصعها على لوحة المشروع فى موقع العمل , كما تم الاتفاق على عمل فتحات فى الطريق فى الأماكن المناسبة وعمل بردورة على جانبى الطريق.

ووجه المحافظ بمتابعة عملية نقل المرافق من جسم الطريق إلى الجزيرة الوسطى مع القطاعات المعنية بالمرافق.

وأكد المهندس أحمد أبو الروس على دفع العمل بالطريق لتبدأ أعمال الرصف بالخرسانة المسلحة قبل نهاية الشهر الحالى كما وعد بتنجيل الجزيرة الوسطى.

وشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف على الطريق الدولى وتأمين الطريق ليلاً بالاضاءة اللازمة والعلامات الارشادية منعاً لحوادث الطرق ووجه إلى ضرورة الاهتمام بأعمال التجريف على الكبارى كما طلب المحافظ بالبدء فى رصف طريق السيالة بطول 2.5 كم ووصعه فى أولويات خطة الهيئة باعتباره محوراً مرورياً هاما.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لقطاع شرق الدلتا، أنه تم عمل مقايسة للطريق وسيتم عرضها على الهيئة العامة للطرق والكبارى للبت فيها وأضاف أنه سيتم الانتهاء قريباً من طريق على الصياد وسيتم إقامة نيوجرسى أمام المبانى السكنية لتأمين المرور فى هذا الاتجاه وحفاظاً على سلامة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق