بالصور.. «طاهر» يحتوي أزمة الإسماعيلي بزيارة صباحية

الخميس، 12 مايو 2016 01:26 م
بالصور.. «طاهر» يحتوي أزمة الإسماعيلي بزيارة صباحية
اللواء ياسين طاهر
شيرين شلتوت

قام اللواء ياسين طاهر، محافظ الاسماعيلية، لمقر استاد النادى الاسماعيلى صباح الخميس الموافق 12 من شهر مايو الجارى، رافقه خلالها الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة والكابتن فتحى بلبل المدير الادارى للنادى وذلك نظرالحرص المحافظ على الألتقاء باللاعبين والكابتن خالد القماش المدير الفنى للفريق وحضور المران الأخير للفريق قبل سفرهم الى الفيوم للقاء المرتقب ومباراة نادى مصر المقاصة يوم الجمعة الموافق 13 مايو.

جاء ذلك للشد من آذر اللاعبين وتحفيزهم على بذل أقصى الجهود خلال اللقاء المرتقب والعودة بالثلاث نقاط لاسعاد جماهير وعشاق الدراويش وشعب الاسماعيلية.

وجاءت زيارة المحافظ للاسماعيلى للتدخل السريع لحل المشكلة التى أثيرت مؤخرا وما أشيع بوسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعى " فيس بوك " عن عزوف بعض اللاعبين عن حضور التدريبات بسبب تاخر صرف باقى المستحقات المالية للبعض منهم .. الأمر الذى دعا مجلس الادارة لفتح التحقيقات مع اللاعبين وبحث أبعاد المشكلة واتخاذ القرارات المناسبة.

وألتقى المحافظ باللاعبين خلال التدريبات وأكد لهم جميعا على أنه لن يتخلى عن النادى الاسماعيلى بأى حال من الأحوال والحفاظ على جميع حقوقهم جميعا الا أن الأمر يتطلب من الجميع وحدة الصف والترابط من أجل تحقيق الهدف الآسمى وهو الحفاظ على مستوى الاسماعيلى ومكانته العريقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق