بالصور.. «القادة» تدشن برنامج تدريب «المحامين» لـ«المحليات»

الخميس، 12 مايو 2016 12:41 م
بالصور.. «القادة» تدشن برنامج تدريب «المحامين» لـ«المحليات»
احمد الساعاتي


دشنت مؤسسة «القادة» مساء أمس أولى فعاليات برنامج تدريب وتأهيل 5 آلاف محامي على الانتخابات المحليات، وذلك بمقر النادي النهري لنقابة المحامين بكورنيش المعادي برعاية سامح عاشور نقيب المحامين وحضور أكثر من 200 محامي في الدفعة الأولي والتي تستمر ثلاث أيام.

وقال المحامي مجدي بدر منسق برنامج تدريب وتأهيل المحامين لـ«المحليات»، إن مؤسسة «القادة» في أول تعاون لها مع «النقابة» اثبت أنها تعمل وفق نظام علمي تدريبي تأهيلي علي اعلي مستوى، إذ اثني الزملاء الحاضرين للبرنامج قدمت برنامج تدريبي تأهيلي متكامل اثني عليه المحامين الذين حضروا اليوم الأول من افتتاح البرنامج، إذ نال المنهج العلمي المقدم والأستاذة المحاضرين علي استحسان وثناء ورضا من المحامين وطالبوا بمزيد من الفعاليات الاخري في مجالات مختلفة.

وأضاف بدر في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن تعاون «القادة»، مع المحامين سيكون له رد فعل ايجابي كبير نظرا لما تحظى به «القادة»، من تميز في هذا المجال واحترافية، واعتقد أن التعاون سوف يستمر مستقبلا بعد انجاز هذا البرنامج.

وأشار إلى أن اليوم الأول شهد محاضرة مميزة للدكتور محمد صالح هاشم عميد معهد التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، إذ تفاعل الحضور مع الأسلوب العلمي الراقي في الطرح، بالإضافة إلي شرح مفصل عن المجالس المحلية ودورها الرقابي والخدمي وعلاقته بالأجهزة التنفيذية في المحافظات ومهام عضو المجلس المحلي بداية من الترشح انتهاء بطلب الإحاطة وعرض المشاكل والحلول في إطار علمي قانوني.

وتابع منسق برنامج تدريب المحامين أن الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة «القادة»، القي محاضرة بعنوان «القيادة الإدارية في المحليات»، وضح فيها الموصفات الادارية الواجب توافرها في عضو المجلس المحلى.

جدير بالذكر أن البرنامج افتتح أمس، ويستمر ثلاث أيام بحضور مسؤولي «القادة»، ومجلس نقابة المحامين وحضور المدير التنفيذي لـ"القادة" احمد الغزالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة