مدير منطقة مطروح يجتمع مع رؤساء لجان الشهادات

الأربعاء، 11 مايو 2016 04:05 م
مدير منطقة مطروح يجتمع مع رؤساء لجان الشهادات
محمد أحمد

اجتمع مدير عام منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطي ،اليوم الأربعاء، مع رؤساء لجان إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية والقراءات والتي تبدأ يوم السبت القادم الموافق 14مايو وتنتهي يوم الإثنين 23 مايو.

وشدد عبد العاطى على ضرورة الإلتزام بضوابط الإمتحانات القانونية، لتكفل حسن سير الإمتحانات وإنضباط اللجان، مؤكدًا على ضرورة التنسيق الكامل مع مديري الإدارات وغرفة العمليات بالمنطقة لتذليل أي عقبات تواجه أعمال الإمتحانات بجميع اللجان بالمحافظة.

كما حذر من ترهيب الطلاب بأي صورة من الصور أو القيام بأي عمل من شأنه الإخلال بسير الامتحانات وعدم تمكن الطلاب من تأدية امتحاناتهم على النحو المنشود، كما حذرمن الغش داخل اللجان وعدم السماح بالخروج علي الضوابط وضرورة أخذ قرارات مشددة تجاه من يحاول التأثير علي جو الامتحانات ، أو تسهيل الغش.

كما أكد مدير عام منطقة مطروح الأزهرية علي أن رئيس اللجنة هو الوحيد المسموح له بحمل الهاتف المحمول داخل اللجان،وضرورة إعداد غرفة خاصة بكل لجنة يوضع بها هواتف الطلاب والمدرسين.

وشدد عبد العاطى علي التأمين الفعلى للجان من قبل الشرطة، والتنسيق مع الشرطة لتأمين اللجان وعدم مغادرة الملاحظين اللجنة لأي سبب الإ لعذر قهري وبإذن كتابي، والتأكيد علي جلوس الطالب في مكانه، وعدم ترك ورقة الإجابة فارغة، كذلك عدم خروج الطالب أثناء اللجنة ومعه ورقة الأسئلة إلا إذا خرج في آخر الوقت، والتأكيد علي من يتسلم ورقة الإجابة، والتوقيع في الحضور والإنصراف، كما يؤكد علي الطلاب بعدم الكتابة علي ورقة الأسئلة بأي لغة، ويجب ختم ثلاثة أختام في أعلي ووسط ونهاية الورقة، وبجوار كل ختم اسم الطالب كاملا ورقم جلوسه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق