محافظ الدقهلية: جريت 200 كليومتر في يوم عشان راحة المواطنين

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:41 م
محافظ الدقهلية: جريت 200 كليومتر في يوم عشان راحة المواطنين
حسام الدين إمام


قال حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، إن "هناك من يريد الرجوع بالبلد إلى الوراء ولن نسمح بذلك، وتوجد عصابات كانت تريد التحكم في محصول القمح لكنني لهم ولغيرهم من الفاسدين بالمرصاد".
وأوضح إمام، خلال اجتماعه مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة والوحدات المحلية، إنه أصدر تعليمات لرؤساء الوحدات بنطاق المحافظة، بتعيين مندوب بكل شونة لمتابعة تيسير الإجراءات، ومتابعة عملية التوريد، وتمهيد الطرق إلى الشون وتقديم كل المساعدة للشون، والفلاحين، وعرض تقرير شامل بكل الكميات الموردة".
وشدد إمام، على التعاون الكامل مع العاملين بالشون، وتوفير كافة سبل الراحة لاستلام القمح من المزارعين، والتأكد الكامل من اكتمال التخزين بالشون بالكامل وعدم ترك مساحات خاصة لأصحاب النفوس الضعيفة.
وأضاف "عاوزكم تشتغلوا زي ما أنا باشتغل، أنا جريت 200 كليومتر في يوم على الشون عشان راحة المواطنين، وأنتم كل واحد منكم مسؤول على شونة واحدة أو اثنين فاشتكلوا، وطالما إيديكم نظيفة محدش يخاف واقتحموا المشاكل".
وأشار إلى أن كميات التوريد، تضاعفت بسبب تسهيل الإجراءات، وتيسير الحركة والضرب بيد من حديد على إيدي الفاسدين، وأنا قلت مرارا كلكم محافظين ومسؤولين عن كل شيء في نطاق وحداتكم.
وقرر تشكيل لجنة لمعاينة المنافذ المنتظر إدخالها في منظومة استلام القمح، ووجه بإرجاء تنفيذ الإجراءات الخاصة بشونة "الربيعة"، لمدة 3 أشهر لحاجة منظومة التوريد إليها، مشيرا إلى صدور تعليمات بفتح كل الشون بصفة مستمرة طالما هناك توريد، وهناك مكان للاستيعاب.
وأكد أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظ، أنهم ولأول مرة يتدخلون في عملية توريد القمح، ولم يكونوا يعرفون عنها شيئا سابقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق