‎بالصور .. «اقتصاد القاهرة» تنظم معرض فنى لطلاب الكلية

الثلاثاء، 10 مايو 2016 07:07 م
‎بالصور .. «اقتصاد القاهرة» تنظم معرض فنى لطلاب الكلية
أحمد كمال

افتحتت دكتور هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، المعرض الفنى المقام داخل ساحة الكلية، الذى يتضمن جميع الأعمال الفنية الخاصة بطلبة الكلية من منسوجات ولوحات رسم وأكسسوارات، بحضور كل من الدكتور محمود السعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الطلبة، والدكتورة شيرين الشواربى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الثلاثاء.

من جانبه، قالت عزة محمد مسئول رعاية الشباب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن أغلب الأعمال المشتركة فى المعرض الفنى هى للطلبة حصدت جوائز سواء على مستوى الكلية أو الجامعة، موضحة أنه سيتم منح الطلبة مقابل مادى من عرض منتجاتهم وفقا لقرار عميدة الكلية.

وأضافت محمد، أن المعرض مستمر لمدة 3 أيام بدءا من اليوم الثلاثاء إلى ظهر يوم الخميس، مثنية على مشاركة العميدة فى شراء عدد من أعمال الطلبة وطلب تعليق بعض من اللوحات على مداخل الكلية.

وأكد دكتور محمود السعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، على حرص الكلية على تنظيم هذا المعرض سنويا، مشيرأ إلى اهمية تشجيع الطلية على الاهتمام بالمواهب الفنية وليس الدراسة الاكاديمية فقط ومحاولة اظهار أعمالهم لكل طلاب الكلية وشرائها أيضا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق