«أبو زيد» يتابع إختيار الشباب لـ2000 وظيفة بمطروح

الثلاثاء، 10 مايو 2016 05:06 م
«أبو زيد» يتابع إختيار الشباب لـ2000 وظيفة بمطروح
محمد أحمد

تفقد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الثلاثاء، الملعب الخماسى بمدينة مرسى مطروح لمتابعة أعمال لجنة تشغيل الشباب لإختيار الشباب المتقدمين لشغل 2000 فرصة عمل والتى اعلنتها لجنة تشغيل الشباب المُشكلة بقرار محافظ مطروح رقم 109 لسنة 2016، بالشركات والمصانع والمنشآت السياحية داخل نطاق المحافظة وخارجها.

واكد أبو زيد على ضرورة الدقة والشفافية فى إختيار المتقدمين للوظائف وفق الضوابط التى تم وضعها مسبقا وبعيد عن المحسوبية، مضيفا أن أبناء المحافظة متساون جميعا فى الحقوق والواجبات وعلى اللجنة أن تتحلى بحسن المعاملة مع الشباب المتقدمين.

وأضاف بأن الفترة المقبلة ستشهد توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة من خلال العديد من المشروعات الإستثمارية والتى تم الإلتفاق عليها مؤخرا ومنها إقامة الميناء التجاري بمنطقة جرجوب بالنجيلة ومصنع الأسمنت بفوكة والعديد من المشروعات الإستثمارية السياحية والصناعية والزراعية.

وتشمل الوظائف 1500 وظيفة دائمة و500 وظيفية موسمية بمرتب يبدأ من 1100 كحد أدنى ويصل إلى 1500 جنيه، بالإضافة إلى الإقامة والإعاشة وحوافز الإنتاج فى بعض المواقع خارج نطاق المحافظة وداخلها وأن المقابلات الشخصية بدأت صباح اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق