تجديد تعاقد 130 موظفا بجامعة بني سويف للعمل بصفة مؤقتة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:18 م
تجديد تعاقد 130 موظفا بجامعة بني سويف للعمل بصفة مؤقتة
جامعة بنى سويف
محمد سعد

أعلنت جامعة بنى سويف، اليوم، عن موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والأدارة على تجديد التعاقد مع عدد (130) موظف للعمل بصفة مؤقتة بالجامعة لمدة عام، بمكافأة شاملة مقطوعة.

وأشار الدكتور أمين لطفى، إلى أن الجامعة خاطبت الجهاز المركزى للتنظيم والأدارة بشأن طلب الموافقة على تجديد التعاقد لمدة عام بصفة مؤقته وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزار رقم 205 لسنة 2012م.

وتابع: جاء رد الجهاز بالموافقة بناءً على سماح الاعتمادات المالية المدرجة على الباب الأول اجور موسمين الذى يتم الصرف منه على مكافأة العمالة المطلوب تجديد التعاقد معها بحيث لا يترتب علي الموافقة تعزيز الاعتمادات المالية المدرجة مستقبلاً بالموازنة العامة للسنة المالية محل التعاقد.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحصول على قوى عاملة متخصصة ومؤهلة يساعد الجامعة للوصول لأهدافها، خاصة وان الجامعة تستهدف للوصول الى 30 كلية خلال لتعزيز كونها اكبر جامعة مصرية من حيث عدد الكليات.

وأشار إلى الجامعة لديها استراتيجية تدريب للموظفيين لرفع كفائتهم ,وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الانتاجية، وإذا كانت الجامعة تسعى بصفة عامة إلى تحقيق أهدافها ونشاطاتها عن طريق الأداء الصحيح فإن هذا الأداء لايأتي إلا عن طريق التدريب لكل اعضاء المنظومة التعليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق