القبض على ابنة عم «أبو تريكة» لاتهامها بالتحريض على العنف

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
القبض على ابنة عم «أبو تريكة» لاتهامها بالتحريض على العنف

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على إبنة عم الاعب محمد أبوتريكة وأخر، اليوم الإربعاء، لإدارتهم صفحات على ىمواقع التواصل الإجتماعى محرضة على العنف والتظاهر بالجيزة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الإخوانى حسام. ح. م ترزى، ومقيم ببولاق الدكرور فى محافظة الجيزة، الإخوانية يسر.ح. م حاصلة على ليسانس دار علوم، مقيم ببولاق الدكرور فى محافظة الجيزة، إبنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة من مسئولى صفحة أولتراس مصر سياسى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك والتى يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على إرتكاب أعمال العنف والخروج على القانون .

وضُبط بمحال إقامتهما على مجموعةمن الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، مجموعة من المطبوعات الخاصة بأولتراس مصر سياسى، قناع ضد الغاز، بعض الصور واللافتات التى تحمل شعار رابعة وصورة الرئيس المعزول، 2 هاتف، بعض التيشرتات المدون عليها عبارة أولتراس كفر حكيم.

كما واصلت الأجهزة الأمنية توجيه الضربات الأمنية الإستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابى والموالين لهم المتهمين فى قضايا التعدى على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين فى الأعمال العدائية وتم ضبط 13إرهابى .

ورصد قطاع الأمن الوطنى تحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والتى تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية وتمكن من ضبط 23 من أعضاء تلك اللجان .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة .​

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق