رئيس الأوليمبية: اللجنة تحتضن لاعبي العاب القوى تحت لواء مصر

الإثنين، 09 مايو 2016 11:32 م
رئيس الأوليمبية: اللجنة تحتضن لاعبي العاب القوى تحت لواء مصر
المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية

تقبل المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وجهه نظر حسن عبدالجواد لاعب العاب القوي، بعدما استمع اليه خلال الاجتماع الذي عقده معه اليوم بالمركز الاوليمبي وتعهد اللاعب بعد تأكده من دعم اللجنة الأوليمبية له ولزملاءه ايهاب عبدالرحمن ومصطفي الجمل وعدم التسبب في أي عرقل أي أمر ضمن برنامج اعدادهم طوال الفترة الماضية بعدم اقحام نفسه في أمور لا تخصه والتفرغ الي برنامج اعداداه والتركيز في أموره الفنيه وترك الأمور الادارية للجهات المختصة.

وتطرق الاجتماع علي تأكيد رئيس اللجنة الأوليمبية أن هناك حرص ودعم علي طول الخط لكل الابطال ولاتوجد أي نيه للتعنت تجاه أي بطل من أبطلنا وأن توجهات اللجنة هي تسيهلات كل الاجراءات في الاطار القانوني.

وأكد هشام حطب أن لاعبي العاب القوي جزء من اللجنة الأوليمبية والجميع تحت راية مصر في خندق واحد، وأن الهدف المنشود برفع علم مصر وتحقيق الانجازات هو تطلع الجميع.

وشدد على أن اللجنة موقفها الثابت باحتضان هؤلاء اللاعبين من البداية ولم تغير موقفها تجاهم ولم تقحهم في الخلافات، مضيفاً أن اللاعب عرض وجهه نظر بمنتهي الاخلاق، وبرر الحجج التي دفعته الي اصدار بيان لم يحتوي علي الدقة فيما تناوله.

واختتم الي أن اللجنة الأوليمبية تدعم وتقف مع هؤلاء اللاعبين بانهاء كل الامور الادارية كعهدها في السابق..مشيرا الي أنه كرئيس اللجنة الأوليمبية يده ممدوده لايهاب عبدالرحمن ومصطفي الجمل في أي وقت .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق