126ألف طالب يؤدون امتحان نهاية العام للشهادة الابتدائية بالشرقية

الإثنين، 09 مايو 2016 12:00 م
126ألف طالب يؤدون امتحان نهاية العام للشهادة الابتدائية بالشرقية

إنتظم صباح اليوم الإثنين نحو 126297 تلميذًا وتلميذة بامتحانات اللغة العربية لنهاية العام للشهادة الابتدائية بالشرقية.

وأكد محمد الشيمي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية في تصريح صحفي أنه قام بالمرور على عدد من لجان إدارة أبو كبير التعليمية للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أية شكاوى وفي حالة وجودها يتم العمل فورًا على تزليلها.

وأشار الشيمي إلى أن امتحان اللغة العربية تضمن كتابة برقية تهنئة للطالب المثالي، وموضوع تعبير عن دعم السياحة ودعم الاقتصاد المصري.

وفي سياق متصل قام الدكتور إيهاب الجعفري مدير إدارة بلبيس التعليمية بالمرور على عدد من مدارس ولجان الإدارة وبرفقته فريق المتابعة العامة أيضًا للتأكد من انتظام اللجان وعدم وجود مشكلات تواجه عملية الامتحانات.

وأوضح هلال زايد المستشار الإعلامي لإدارة بلبيس التعليمية أن هناك تنسيق تام بين مديرية التربية والتعليم بالشرقية وعدد من المديريات المعنية الأخري وعلي رأسها مديرية الأمن لضمان سلامة التلاميذ والمراقبين على حد سواء وتأمين عملية وصول أوراق الأسئلة للجان في سهولة ويسر حتى لا يضيع حق الطالب وهناك تأمين تام للجان الامتحانات من الخارج.

وأشار زايد إلى أن هناك غرف عمليات بجميع الإدارت لمتابعة سير الامتحانات متواصلة مع الغرفة الرئيسية بالمديرية برئاسة وكيل أول الوزارة ومتواصلة لتلقي الشكاوى من أولياء الأمور والمعنيين بالامتحانات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة