وزير الداخلية: قانون الإرهاب ليس بدعة.. ونحن حريصون علي حقوق الإنسان

الخميس، 20 أغسطس 2015 08:12 م
وزير الداخلية: قانون الإرهاب ليس بدعة..  ونحن حريصون علي حقوق الإنسان

قال اللواء مجدى عبد الغفار، إن قانون مكافحة الإرهاب يهدف مواجهة الجريمة والعمليات الإرهابية والتحريض عليها وتجفيف منابعه، وحماية الوطن من شرور الجماعة والمخاطر الناجمة عن جرائمهم الارهابية.

وأضاف وزير الداخلية، فى تصريحات أدلى بها للإعلامي «مصطفى بكرى» فى برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الدولة لديها ثقة كبيرة فى القضاء على الإرهاب ومواجهة كل عناصره فى الداخل والخارج باستخدام القانون وكافة السبل الشرعية المتاحة، مؤكدا أنه «لا تراجع عن مواجهة الجماعة بكل الأساليب المشروعة».

وقال «عبد الغفار»، إن القانون ليس موجها ضد الأبرياء، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى وكافة أجهزة الدولة حريصة على حقوق الإنسان وحماية الوطن واستقراره.

وأكد وزير الداخلية، أن «قانون مكافحة الإرهاب ليس بدعة ولا هو شىء جديد، فكثير من الدول الكبرى عندما تتعرض للمخاطر تلجأ لهذه القوانين، لتكون رادعا مانعا للجريمة ولحماية أمن واستقرار الأوطان».

وأضاف «عبد الغفار»، إن عدد الشهداء الذين سقطوا من جراء العمليات الارهابية الجبانة أكثر ممن سقطوا فى حروب مصر الحديثة، إلا أن ذلك يزيدنا إصرارا على مقاومة المجرمين والسعى إلى تطبيق القانون بكل حسم وكل قوة ضد المتجاوزين والمتآمرين على أمن هذا البلد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق