بالفيديو.. تفاصيل ساعة من الرعب فى حلوان

الأحد، 08 مايو 2016 03:40 ص
بالفيديو.. تفاصيل ساعة من الرعب فى حلوان
حادث حلوان الارهابي

نشر الإعلامي وائل الإبراشي، صورة للنقيب الشهيد محمد حامد، الذي لقي مصرعه في العملية الإرهابية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال أحمد عطية أحد شهود عيان،"سمعت ضرب نار وفجأة لقينا سيارة ربع نقل عليها رشاش كبير جيرنوف، والعربية كانت متجه إلى كورنيش حلوان.. وواحد من الإرهابيين كان بيضرب نار عشوائي".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، "انا روحت لمكان الحادث وكان منظر بشع جدا".

وأعلنت وزارة الداخلية، بأنّه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، وأثناء قيام قوة أمنيّة من مباحث قسم شرطة حلوان، يرتدون الملابس المدنية، بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعة لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم، اعترض مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل، سيارة المأمورية، ترجل منها 4 أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة تجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأحد، ان الحادث و الهجوم الإرهابي اسفر عن استشهاد كلٍ من نقيب محمد محمد حامد، وأمين الشرطة عادل مصطفى محمد، وأمين الشرطة أحمد حامد محمود، وأمين الشرطة علاء عيد حسين، وأمين الشرطة صابر أبو ناب أحمد، وأمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، وأمين الشرطة داوود عزيز فرج، وأمين الشرطة أحمد إبراهيم عبد اللاه .

وأوضح البيان انه انتقلت علي الفور القيادات الأمنية لموقع الحادث ، وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة، وتمَّ اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق