نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الأهلي يخسر من دجلة بهدف قاتل.. ليستر سيتي يتوج بالبريميرليج.. الزمالك يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على المحلة.. كوبر يصحح أخطاء النني

السبت، 07 مايو 2016 11:12 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الأهلي يخسر من دجلة بهدف قاتل.. ليستر سيتي يتوج بالبريميرليج.. الزمالك يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على المحلة.. كوبر يصحح أخطاء النني
نشرة «الرياضة»
عبدالرحمن مصطفى

يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم السبت، والتي كانت مليئة بالمباريات وبالأحداث الساخنة.

دجلة يفوز على الأهلي
فشل فريق النادي الأهلي، فى تحقيق الفوز على ضيفه فريق وادي دجلة، فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب برج العرب، ضمن مواجهات الجولة 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كوبر يصحح أخطاء النني
يجتمع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مع محمد النني، المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، وذلك خلال تواجده في إنجلترا، في جلسة ودية يصحح فيها أخطاء نجم الوسط، التي وقع فيها في المباريات التي شارك فيها مع المنتخب.

ليستر يسحق إيفرتون بثلاثية في ليلة التتويج
فاز فريق ليستر سيتي، على ضيفه فريق إيفرتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة الـ37 بالدوري الإنجليزي.

الزمالك يطارد الأهلي بثنائية في المحلة
حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على حساب غزل المحلة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الإسبوع السابع والعشرون من الدوري العام.

حقيقة عقوبة كهربا بعد الإعتراض على جهاز الزمالك
أكد إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة بفريق الزمالك، على أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي لن يعاقب محمود عبد المنعم «كهربا»، بعد التصرف الذي قام به اللاعب خلال مباراة غزل المحلة.

يد الزمالك تفوز على بطل الكاميرون
نجح الفريق الأول لكرة اليد لفريق الزمالك، بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح، فى الفوز على فريق “إكليسر” بطل الكاميرون، بمنافسات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي، لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حالياً بمدينة العيون المغربية، بنتيجة 42-25 فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت.

بيرنلي يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي
توج رسمياً فريق بيرنلي، بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، "شامبيون شيب" وذلك بعد الفوز على تشارلتون أتليتك، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ذا فالي، ضمن منافسات الجولة الـ46 من المسابقة.

بايرن يتوج بالدوري الألماني
فاز فريق بايرن ميونخ، على مضيفه فريق أنجولتشات، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أودي سبورتبارك، ضمن مباريات الجولة الـ33 بالدوري الألماني.

الأهلي ينفى التفاوض مع بونجاح
نفى عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، وجود أي مفاوضات مع المهاجم الجزائري "بغداد بونجاح"، لاعب السد القطري.

مانشستر يفوز على نوريتش بهدف في الدوري الإنجليزي
حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على حساب نوريتش سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الإسبوع السابع والثلاثون من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ميدلسبره يصعد للبريميرليج
حسم فريق ميدلسبره بشكل رسمي للدوري الإنجليزي الممتاز الصعود لـ "بريمرليج" بشكل رسمي بعد التعادل مع برايتون بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من دوري الإنجليزي الدرجة الأولي "تشامبيون شيب".

أندية إتحاد الكرة تهدد الجبلاية
هددت أندية الجمعية العمومية بإتحاد الكرة، شكوى المجلس الحالي برئاسة جمال علام، للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بسبب في حالة رفضه عقد الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة تعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق