الجاليات المصرية في الخارج: ضرورة الوقوف خلف مصر وقيادتها

السبت، 07 مايو 2016 12:09 م
الجاليات المصرية في الخارج: ضرورة الوقوف خلف مصر وقيادتها
المتحدث بإسم الاتحاد صلاح يوسف

أكد الإتحاد العام للجاليات المصرية في الخارج الأمانة العامة والاتحادات الفرعية وقوفه خلف الدولة المصرية وقيادتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل تنمية مصر، ودعم القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الاٍرهاب الذى يريد ان ينال من مصر وثرواتها واستقرارها.

وقال المتحدث بإسم الاتحاد صلاح يوسف، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط: إن الاتحاد وجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يتم بذله من جهد سواء حماية مصر وحدودها أو المشاركة فى تنمية مصر فى كافة المجالات.

وأشار المتحدث إلى أن مشروع الفرافرة ضمن مشروع الـ1،5 مليون فدان هو بداية لتنمية مصر الشاملة وتحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال التوسع في زراعه الاحتياجات الأساسية من المحاصيل مثل القمح، والأرز.. وهي أولى الخطوات نحو بناء مصر الجديدة.

وطالب الشعب المصري بمختلف طوائفه بالتوحد خلف القيادة السياسة والسعي من أجل دعم مصر وتنميتها وتقدمها وعدم الإنقياد خلف المساعي الدافعة لهدم مصر وزعزعة استقرارها كلما تقدمت خطوة.

كما نوه إلى أهمية تطبيق القانون بكل حزم على الجميع.. وقال: إننا جميعًا أمام القانون سواء وهو ما نسعى إليه من أجل إقرار دولة المؤسسات ودولة القانون لبناء مصر الحديثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق