ضبط عاطلين بحوزتهما 34 لفافة من مخدر البانجو بالأقصر

الجمعة، 06 مايو 2016 03:39 م
ضبط عاطلين بحوزتهما 34 لفافة من مخدر البانجو بالأقصر

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طيبة، من ضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا للاتجار في المواد المخدرة بحوزتهما 34 لفافة من مخدر البانجو بدائرة المركز شمال الأقصر.

تلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر إخطارا من العميد ذكى مختار مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود معلومات لدى النقيب عادل على الجندي رئيس مباحث مركز شرطة طيبة المناوب بقيام المدعو " خ ا م" ٣١ سنة، عاطل والمدعو "م ع ا" ٢٤ سنة عاطل ومقيمين الزينية بحري بالإتجار في المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم إعداد الكمائن اللازمة وتمكنت قوة بقيادة رئيس المباحث وبرفقته النقيب خالد أبو زيد من ضبط المذكورين وتم ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على عدد ٣٤ لفافة ورقية من ورق الجرائد تحوي كل منها على كمية من نبات عشبي جاف أخضر اللون يشبه نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي ٢١٣٠ جنيهًا فئات ورقية مختلفة وعدد ٢ هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترف المذكوران بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول وسيلة الاتصال بعملائهما وتسهيل التواصل معهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٠٧٩ إداري مركز شرطة طيبة وجار عرضهم على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق