خبير مائي يشن حملة على وزراء كذبوعلى "السيسي"

الأحد، 11 أكتوبر 2015 03:23 م
خبير مائي يشن حملة على وزراء كذبوعلى "السيسي"

شنّ الدكتور نادر نور الدين الخبير المائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حملة على عدد من الوزراء والخبراء قال فيها بأن مشروع توشكى ومفاوضات سد النهضة ومشروع اللوجستي للحبوب بدمياط ومشروع فوسفات أبو طرطور واتفاقية عنتيبي ومدينة التسوق والسياحه بالزعفران وجرا ج رمسيس في مدخل محطة مترو مصر التاريخيه والذي تم إزالته كلها أكاذيب على الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال نادر عبر صفحته، بأن عادل البلتاجي وزير الزراعه الأسبق وعضو الحملة الرئيسية للرئيس قدم مشروع منظومة الري والذي سيوفر 12 مليار متر مكعب من المياه ومشروع تطوير زراعتها الخضر، وأشار الى أن المشروعان سيوفران مياه تكفي لزراعة 4 مليون فدان، وهذا ما جعل الرئيس يعلن عن مشروع الـ 4 مليون فدان بناء على دراسات العلماء وهي النتيجه الآن تصاعد حالات الجدل.

ونوه نادر عبر كلامه إلى أن هناك خبير قال بأن مصر تعاني من مشكلة التصحر طبقًا لتقدير منظمة الأمم المتحدة وأنها أكبر دولة في العالم في حصولها على نسبة التصحر وها هو الآن قدم للرئاسة مشروع قال فيه أنه سيوفر لمصر 200 مليار جنيه عن طريق أخذ كراكات قناة السويس واستخراج طمي بحيرة السد العالي وبيعه في قراطيس أو شكاير.

وانتقد نادر هؤلاء قالًا: لابد من أن نكون على وعي وعلم فعمق بحيرة السد 181 متر من أين نأتي بكباش لسحب هذا الطمي إضافة إلى أنه ليس كل دكتور عالم فالكثير منهم علماء إعلام فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق