محافظ أسيوط يوجه بتذليل كافة المعوقات التي تعترض مشروعات الصرف الصحي

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:57 ص
محافظ أسيوط يوجه بتذليل كافة المعوقات التي تعترض مشروعات الصرف الصحي
عبدالله البيجاوى


وجه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي بتذليل كافة المعوقات التي تعترض تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمركزي أسيوط والبداري والممولة من البنك الدولي.
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الأربعاء، مع وكلاء وزارة الزراعة والري والصحة والبيئة والكهرباء ومسؤولي هيئة الطرق والكباري والسكة الحديد؛ للتنسيق لحل المشاكل والمعوقات التي تعترض تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة، بحضور المهندس طارق بخيت رئيس وحدة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي المتكاملة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والممولة من البنك الدولي للإنشاء والتعمير.
وأوضح المحافظ أن الاجتماع استعرض المشروعات المزمع تنفيذها على أرض محافظة أسيوط في قرى"موشا – ريفا – دير ريفا – الزاوية – شطب – النواميس – العتمانية – وادي الشيح – النواورة"، حيث تقدر قيمة الأعمال وحجم الاستثمارات التي سيتم ضخها في هذه المشروعات حوالي مليار جنيه.
وشدد الدسوقي على ممثلي الجهات المعنية باستخراج التصاريح اللازمة لتنفيذ بعض البنود بالمشروع "السكة الحديد – الري – هيئة الطرق" وتسهيل استخراج تلك التصاريح والتعاون الكامل مع القائمين على تنفيذ هذه المشروعات في مواعيدها المحددة، خشية إقفال القرض الممول لهذه المشروعات بنهاية العام المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق