جامعة بني سويف تنظيم البطولة العربية للمبارزة.. مايو المقبل

الثلاثاء، 03 مايو 2016 04:29 ص
جامعة بني سويف تنظيم البطولة العربية للمبارزة.. مايو المقبل
البطولة العربية للمبارزة

وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة على تنظيم البطولة العربية للمبارزين بالجامعة والتي تنظمها كلية التربية الرياضية فى الفترة من 1 الى 3 مايو القادم وبدعم من وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي.

ويشارك فى البطولة 8 جامعات عربية و16 من الجامعات المصرية، وتقام البطولة بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي، ويشرف عليها فنيًا الاتحاد المصري للسلاح.

وأكد الدكتور أمين لطفي على أهمية هذه البطولة لأنها تفتح بابا أمام طلبة كلية التربية الرياضية بالجامعة للمشاركة في البطولات الإقليمية والعربية والدولية تؤهلها لاحتلال مكانة متقدمة بين الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن الجامعة بتنظيمها للبطولة تثبت جدارتها واستحقاقها للمشاركة في المحافل والبطولات الرياضية إقليميا وعربيًا.

وأكد الدكتور أمين لطفي على أهمية المشاركة والاحتكاك بجميع الفرق الرياضية المحلية والدولية من خلال البطولات والمسابقات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية لاكتساب الخبرات الكبيرة من خلال هذه البطولات، بالإضافة إلى احتفال الفرق وطلبة كلية التربية الرياضية في جميع الألعاب الرياضية والتأكيد على التلاحم بين الجامعات العربية والمصرية لاكتشاف المهارات من خلال المسابقات والبطولات الرياضية.

وأشار الى استمرار دعم وتشجيع الجامعة واستعدادها الكامل لاستضافة هذه المسابقات والبطولات للاستفادة منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق