بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد المنتزهات تزامنا مع احتفالات أعياد الربيع

الإثنين، 02 مايو 2016 01:36 م
بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد المنتزهات تزامنا مع احتفالات أعياد الربيع
هيثم صلاح الدرس

قام صباح اليوم محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، بجولة تفقدية ببرج المنوفية ومستشفى قويسنا المركزى بمركز قويسنا، والتى رافقه خلالها اللواء عبد السلام عبد البارى، رئيس المدينة، كما تفقد المحافظ قرية العلياء بشبين الكوم رافقه خلال الجولة رئيس حى غرب.

واطمأن المحافظ على مستوى الخدمات المقدمة فى برج المنوفية ومدى استعداد البرج لاستقبال الزائرين، كما تفقد المحافظ مستشفى قويسنا، حيث تفقد أقسام الاستقبال والأشعة والتقى عددا من المرضى واستمع إلى طلباتهم وشكواهم.

وفى استمرارا لجولته تفقد المحافظ قرية العلياء السياحية بشبين الكوم، حيث تفقد استعدادات القرية لاستقبال الزائرين خلال احتفالات شم النسيم.

كان المحافظ قد كلف إدارة المتابعه بالمرور والتفتيش على عدد من المنشآت السياحية والحدائق العامة والمنشآت الصحية ومنها حديقة الطفل بحى غرب شبين الكوم وقرية الياسمين ومركز شباب الحى القبلى بشبين الكوم وقرية الياسمين بالباجور وقرية الاندلس بمنوف والمركز الصحى والوحدة الصحية بكفر المصيلحة والراهب والدلاتونواصطبارى وشبرا خلفون وميت مسعود وميت خلف وميت خاقان وطنبدى ومنشية بخاتى.

وشدد المحافظ خلال جولته على رؤساء المدن والأحياء بضرورة التواجد بين المواطنين ورفع حالة الطوارئ والحفاظ على مستوى النظافة والمرور الدورى على المستشفيات والوحدات الصحية والتأكد من تواجد اطقم العمل وجاهزيتها لاستقبال حالات الطوارئ على مدار الساعة مؤكدا على أنه لا تهوان مع أى تقصير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق