بسبب الثانوية العامة.. طالب يُصاب بالتوتر ويقطع عضوه الذكري

السبت، 30 أبريل 2016 06:50 م
بسبب الثانوية العامة.. طالب يُصاب بالتوتر ويقطع عضوه الذكري
صورة تعبيرية
حسن جودة

أصيب طالب بالصف الثالث الثانوي، بحالة إعياء شديد بسبب بتره لعضوه الذكري بعد ما وصفه بـ"معاناته من حالة نفسية نتيجة الإجهاد في استذكار دروسه ".

ولم تتهم أسرته أحدا بارتكاب الواقعة، وقررت أنه يعاني من اضطراب نفسي، وأشارت تحريات المباحث الأولية إلى أن الطالب يعاني من حالة توتر بسبب كثرة المذاكرة.

البداية، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد محمد أبوالليل مأمور مركز شرطة سمالوط، بورود بلاغ من المستشفى العام، يفيد بوصول "مايكل. م" 18 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية، ويقيم بقرية الطيبة التابعة لدائرة المركز، مصاب بحالة نزيف شديد، نتيجة قطع عضوه الذكريكاملا داخل دورة مياه منزل أسرته.

وبسؤال والد الطالب علل بمعاناة نجله من الإجهاد في الاستذكار لدروسه مما تسبب له في حالة نفسية سيئة أدت به إلى بتر عضوه الذكري.

وبإنتقال فرق من وحدة مباحث مركز سمالوط، تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات رئيس إدارة البحث الجنائي، وسؤال أسرة الطالب لم يتهموا أحدا بارتكاب الواقعة، وأقروا بأن الطالب يعاني من حالة نفسيه واضطراب وتوتر، بسبب كثرة مراجعة ومذاكرة دروسه، بحسب ما قالته أسرته، كما رجحت التحريات أن الطالب قطع عضوه بعد مروره بأزمة نفسية شديدة.

نقل الطالب إلى المستشفي العام بالمنيا، و حرر محضرًا بموجب الواقعة تحت رقم 3911 لسنة 2016 إداري مركز شرطة سمالوط، و باشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة