"بدر" يهنئ الرئيس وقيادة الدولة بإنتصارات اكتوبر

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 03:31 م
"بدر" يهنئ الرئيس وقيادة الدولة بإنتصارات اكتوبر

بعث الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر.

حيث أكد بدر في رسالته على، أنه يسعدني ويشرفني أن أرفع لسيادتكم خالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال السادس من أكتوبر والتي حققت فيها قواتنا المسلحة الباسلة نصراً تاريخياً لمصر والأمة العربية، داعياً الله -سبحانه وتعالى- أن يمتعكم الرئيس بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد وأن يعيد هذه المناسبة التاريخية على سيادتكم وقواتنا المسلحة الباسلة وشعب مصر العظيم بمزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث وزير التنمية المحلية برقيات تهنئة أخرى مماثلة إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

كما قدم الوزير التحية لجميع قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأخلص التهاني وأطيب الأماني متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والتقدم والازدهار، داعياً الله -تعالى- أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً لمصر ودعماً لقوتها على مدار العصور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق