رئيس «النواب» ينسق مع رؤساء اللجان النوعية مواعيد الاجتماعات

الأربعاء، 27 أبريل 2016 05:33 م
رئيس «النواب» ينسق مع رؤساء اللجان النوعية مواعيد الاجتماعات
لنائب سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب

قال النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن اجتماع رئيس البرلمان برؤساء اللجان النوعية كان تنسيقيا، ويهدف لترتيب مواعيد انعقاد اللجان واجتماعاتها بحيث لا يحدث تضارب أو تتعارض مع اجتماعات الجلسات.

وأضاف الجمال -في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء- أن اللقاء شهد الاتفاق على أولويات الأجندة التشريعية التي سيأتي على رأسها عدد من التشريعات من بينها مشروعات قوانين القيمة المُضافة والخدمة المدنية والكسب غير المشروع، بالاضافة إلى حزمة تشريعية تتقدم بها الحكومة.

وحول حادث مقتل الشاب المصري في بريطانيا وما إذا كان الاجتماع تطرق له، قال النائب سعد الجمال إن اتخاذ أي قرار في شأن مقتل الشاب المصري في لندن، قبل التعرف علي ما انتهت إليه التحقيقات فيه نوع من التربص السياسي بدولة أجنبية.

وأضاف الجمال "لا نريد أن نقع فيما وقعت فيه هذه الدول في اتخاذ أحكام مسبقة ضد مصر، عقب سقوط الطائرة الروسية، وكذلك مقتل الطالب الإيطالي ريجيني في القاهرة".

وأكد أن المجلس سينتظر ما ستنتهي إليه التحقيقات من خلال التواصل مع الدبلوماسية المصرية في لندن، للوقوف علي آخر المستجدات، ولن نتسرع في الحكم على الواقعة قبل التحقيق الكامل فيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق