«الطراونة»: مواقف الأردن واضحة وصادقة تجاه كل قضايا الأمة العربية

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:10 م
«الطراونة»: مواقف الأردن واضحة وصادقة تجاه كل قضايا الأمة العربية

شدد رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، اليوم الأربعاء، على أن مواقف الأردن تجاه كل القضايا التي تمر بها المنطقة، والأمة العربية واضحة، وصادقة.. قائلًا: "إن الأردن لم يخذل أمته في يوم من الأيام، وكان دوما على خط النار الأول".

وأضاف الطراونة – خلال لقائه وفدا برلمانيا بحرينيا برئاسة رئيس لجنة الخدمات النيابية البحرينية عباس الماضي – " إنه بالرغم من قلة موارد الأردن ومحدودية إمكاناته إلا أنه فتح أراضيه لاستقبال اللاجئين من عدة دول بدءا من اللجوء الفلسطيني الذي مضى عليه نحو 70 عاما، وانتهاء باللجوء السوري إذ استقبل نحو 3ر1 مليون لاجىء سوري منذ خمسة أعوام، ما ترك آثارا سلبية على المملكة، ومواطنيها وارتفعت نسبة البطالة".

وأكد أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني هو صمام الأمان للدولة الأردنية وضامن الدستور والشعب بأكمله مؤمن بمبادئه ومُجمع على سياساته كافة..مستعرضا في الوقت ذاته المراحل البرلمانية في الأردن منذ عشرينيات القرن الماضي..قائلًا: "إننا مقبلون على حكومات برلمانية".

من جهته.. أكد رئيس الوفد البحريني أهمية التواصل بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات الأردنية خاصةً وإن البلدين متقاربان في معظم الأمور فضلًا عن أن مواقفهما تجاه قضايا المنطقة متشابهة، وهدفها وحدة الأمة، ونموها، وتطورها، وازدهارها.

وأعرب ماضي عن شكره للأردن قيادة، وحكومة، وشعبا على مواقفه المشرفة تجاه البحرين، وشعبها في كل ما يتعرضون له، مؤكدا ضرورة تبادل الزيارات بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق