القوات المسلحة تضبط 13 من جنسيات مختلفة بحوزتهم 20 كيلو هيروين

الأربعاء، 27 أبريل 2016 10:50 ص
القوات المسلحة تضبط 13 من جنسيات مختلفة بحوزتهم 20 كيلو هيروين
سمر القديرى

تمكنت عناصر قوات حرس الحدود التابعة للقوات المسلحة المصرية، من توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

وقال بيان نشره العقيد محمد سمير المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة، منذ قليل، أن قوات حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين، قد تمكنت من ضبط فتحتين نفق جديدتين على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط 80 قالب لمادة الهيروين المخدر بإجمالي وزن 20 كيلو جرام.

وذكر البيان أنه في نطاق الجيش الثالث الميداني تم ضبط 39 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بحوالي 5 فدان -31 قيراط- 52 سهم".

وأشار بيان القوات المسلحة، إلى أنه في نطاق المنطقة الغربية العسكرية تم ضبط جوالين لجوهر الحشيش المخدر بإجمالي وزن 22 كجم بالإضافة إلى 425 فرد خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، كما قامت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع القوات الجوية بتدمير 4 عربة دفع رباعي بدون لوحات معدنية وضبط 5 عربة محملين بـ8250 قاروصة سجائر مسرطنة و5 مهاجرين غير شرعية.

وأوضح بيان القوات المسلحة، أنه في نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تم ضبط 451 فرد من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، وضبط 6 عربة دفع رباعي بدون لوحات معدنية عثر بداخلهم على 9450 قاروصة سجائر مسرطنة تليفونان ثريا بالإضافة إلى ضبط 3 عربات دفع رباعي محملين بـ13 فرد من جنسيات مختلفة وبحوزتهم 3 بندقية خرطوش و140 طلقة خرطوش ونظارة ميداني نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية.

وفي سياق متصل، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول 1492 سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق