الجمعة.. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:18 ص
الجمعة.. وزير الرياضة يحضر ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

يتوجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء الخميس المقبل إلى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لحضور ختام بطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تستضيفها مصر فى الفترة 21 حتى 29 أبريل الجاري.

ويشهد ختام البطولة -التى تقام مساء يوم الجمعة - كل من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، والمهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا والراعي الرئيسي للبطولة، وعمرو منسي مؤسس ومدير بطولة الجونة الدولية للإسكواش، وعدد من أعضاء بعثات اللاعبين المشاركين بالبطولة.

وأكد وزير الرياضة أهمية استضافة مصر لبطولة الجونة الدولية للإسكواش التي تعد واحدة من المحطات الهامة التي يشارك بها اللاعبون من المصنفين من مختلف دول العالم؛ للحصول على عدد من النقاط لتحسين ترتيبهم على مستوى العالم، لافتا إلى الدور الذى تلعبه البطولة فى تنشيط السياحة الخارجية لمصر.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش يشارك بها لاعبون من 20 دولة منها إنجلترا، وفرنسا، وهولندا، وماليزيا، وألمانيا، وسويسرا، وفنلندا، ونيوزيلندا، ومالطا، وإسبانيا، وتعد البطولة مصنفة من الدرجة الأولي علي أجندة الإسكواش العالمي ضمن أهم 8 بطولات علي مستوي العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق