«مستقبل وطن» يلتقي نائب الرئيس الصيني بالعاصمة «بكين»

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:49 م
«مستقبل وطن» يلتقي نائب الرئيس الصيني بالعاصمة «بكين»
حمدى سليمان

التقي أحمد كرم، الامين العام المساعد بحزب مستقبل وطن، مساء أمس الاثنين، بنائب الرئيس الصيني، وذلك علي هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر الحوار للحزب الشيوعي الصيني المنعقد بالعاصمة الصينية بكين، وذلك بميدان الساحة الحمراء.

وقال كرم، في بيان صادر عن الحزب، إنه سلم درع "مستقبل وطن" لنائب الرئيس نيابة عن رئيس الحزب، السيد محمد بدران، والأمين العام المهندس أشرف رشاد، بالاضافة الي نقل رسالة شفهية والتي تعد رسالة الحزب حيث تضمنت تعزيز العلاقات بين الحزبين والاستفادة من الخبرات السياسية واليات تسليم وتسلم السلطة.

وأشار كرم، إلي أن اللقاء استمر لما يقرب من الساعة والنصف ساعة، تم خلالها التأكيد علي الإخوة والصداقة والشراكة التى تجمع الصين والدول العربية واهميتها في خلق مزيد من لتعاون علي مدار التاريخ وترسيخ لعلاقات قوية تجمع الطرفين، مؤكدًا أن اللقاء شدد علي أهمية احياء طريق الحرير.

وأضاف الأمين العام المساعد، أن نائب الرئيس تطرقفى حديثة الى مصر وزيارته للأقصر والقاهرة وذكرياته بها ومساندة الصين للدوال العربية دون التدخل فى شئونها الداخلية ورغبة الحزب الشيوعى الصينى فى التعاون مع الأحزاب العربية من اجل نهضة الامتين الصينية والعربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق